مصر: بوابة التعليم الاساسى تنشر نتائج الطلاب 2020 الترم الثاني بالرقم القومي
مصر: بوابة التعليم الاساسى تنشر نتائج الطلاب 2020 الترم الثاني بالرقم القومي

مصر: بوابة التعليم الاساسى تنشر نتائج الطلاب 2020 الترم الثاني بالرقم القومي

nour ahmed
دوريات
nour ahmed28 مايو 2020

نشرت وزارة التربية والتعليم في مصر وبوابة التعليم الاساسى نتائج الطلاب 2020 الترم الثاني بالرقم القومي عقب الانتهاء من تسليم المشاريع البحثية لجميع فرق النقل بعد وزارة التربية والتعليم، تحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم استبدال الاختبارات الورقية بمشاريع بحثية خوفًا من الطلاب من التجمع بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا، وهذا ما فعلته جميع دول العالم.

أوضحت وزارة التربية والتعليم الخطوات الواجب اتباعها حتى يعرف الطالب أو ولي أمره نتائج المشروعات البحثية للطالب  حيث نشرت بوابة التعليم الاساسى نتائج الطلاب 2020 الترم الثاني بالرقم القومي وهي:

  • دخول الطالب إلى المنصة الإلكترونية التعليمية “بوابة التعليم الأساسي” من هنا.
  • ثم يكتب الطالب رقم الكود ويحدد عامه الدراسي وسنته الدراسية
  • ثم انقر على المشاريع البحثية
  • ثم ينقر على نتائج العرض

نتائج الطلاب 2020 الترم الثاني بالرقم القومي

بعد اكتمال تقديم البحث بالطرق التي تحددها وزارة التربية والتعليم، سواء تم تحميلها على المنصة الإلكترونية التعليمية أو تسليمها يدويًا في المدرسة، تمت مراقبة جميع المشاريع البحثية لطلاب النقل وتصحيحها وتقييمها، ومصادر من صرحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن اعتماد النتائج فور الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة، وقد أوضحت أيضًا أنه سيتم اعتماد النتيجة على المنصة التعليمية “بوابة التعليم الأساسي” المعروفة باسم Edmodo.

وفي سيق آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الصف الأول الثانوي سيتم اعتمادها فور انتهاء عيد الفطر المبارك، كما أعلنت أن نتائج الامتحانات ستكون تمت الموافقة عليها والإعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، حيث يمكنك الحصول على النتيجة من خلال هذا الموقع عن طريق إدخال رقم الرمز الخاص بالطالب، أو باستخدام الرقم الوطني.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.