نتيجة الصف الثاني ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية
نتيجة الصف الثاني ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر

نتيجة الصف الثاني ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية

nour ahmed
اقتصاد
nour ahmed26 مايو 2020

نتيجة الصف الثاني ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية حيث ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية من نتيجة الفصل الثانوي الثاني، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موقع إلكتروني جديد للنتائج فقط، وينضم هذا الموقع إلى النظام الإلكتروني الذي تنفذه الوزارة وقد تبنى التعليم للمرحلة الانتقالية من المدرسة الثانوية أيضًا.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وقد حظيت هذه التجربة بموافقة كبيرة من الطلاب، مما جعل الوزارة تنظر في اعتماد هذه التجربة رسميًا لجميع المستويات التعليمية في السنوات القليلة القادمة، حيث انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الثاني للمدرسة الثانوية الأسبوع الماضي، والتي تم إجراؤها إلكترونياً من خلال الجهاز اللوحي للطالب المسلم التابع للوزارة من قبل المدرسة للمتابعة.

نتيجة الصف الثاني ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية

وأجريت هذه الاختبارات عبر منصة إلكترونية أطلقتها الوزارة لمنع الطلاب من الذهاب إلى المدرسة لمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا الوافد الجديد، حيث بدأ الطلاب في البحث عن نتائج الامتحانات من خلال مواقع إلكترونية مختلفة، حيث أعلنت الوزارة أن جميع نتائج المدرسة الثانوية سيتم رفعها بالكامل من خلال موقعها الجديد للنتائج فقط، وفيما يلي خطوات استخلاص نتيجة سنة ثانية ثانوية 2020

لكي تكون قادرًا على الحصول على نتائج الامتحانات الثانوية الثانية 2020، الترم الثاني، يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات، يتم تلخيصها على النحو التالي: –

  • قم بتسجيل الدخول إلى بوابة المدرسة الثانوية من هنا.
  • البحث في الكلمة عن نتيجة ثانوية ثانية.
  • كتابة اسمك ثلاث مرات.
  • اكتب رمزك السري.
  • انقر على كلمة عرض النتيجة.
  • سترى النتيجة بالتفصيل.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن جميع نتائج امتحانات الثانوية العامة قد تم تصحيحها، وأوضحت أن النتائج في مرحلة المراجعة حتى تتم الموافقة عليها خلال الأيام القليلة القادمة، وتقدم إلى المرحلة الثانوية.

وأضاف موقع البوابة المدرسية للنتائج، وأضاف أنه من المؤكد أن النتيجة ستكون جاهزة في غضون الأيام القليلة القادمة وسيتم تحميلها على الموقع في بداية يونيو المقبل حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها بسهولة، وأن الطالب الذي لا يستطيع الوصول إلى النتيجة يمكنه الذهاب إلى المدرسة والحصول على النتيجة من هناك بسهولة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.