بوابة نتائج التعليم الاساسى 2020 الترم الثاني برقم الجلوس في مصر
بوابة نتائج التعليم الاساسى 2020 الترم الثاني برقم الجلوس في مصر

بوابة نتائج التعليم الاساسى 2020 الترم الثاني برقم الجلوس في مصر

بانوراما
nour ahmed23 مايو 2020

كشفت منصة Edmodo الإلكترونية عن بوابة نتائج التعليم الاساسى 2020 الترم الثاني برقم الجلوس في مصر، حيث حيث تم الإعلان عن نتائج المشروع البحثي للطلاب الذين يقدمون أبحاثهم لجميع المحافظات عبر منصة ادمودو وأصبحت نتيجة البحث الأساسي 2020 النقل المتاحة رسميًا من المنصة، من خلال كود الطالب، يمكن عرض نتيجة البحث بالاسم ورمز الطالب مباشرة.

بوابة النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وبشأن البحث المدرسي يمكن لجميع الطلاب الرجوع إلى إدارة المدرسة والتعرف على نتيجة بحث الطلاب 2020، حيث يعتبر أداء البحث في نهاية العام من بين التجارب التي تعلم الطلاب التعاون والاتحاد بين الطلاب وروح المجموعة في تنفيذ مشروع بحثي لجميع المراحل وبعد تحديد رمز الطالب، يمكن تسجيل بيانات الطالب وإكمال نتائج سنوات البحث في النقل والشهادة التحضيرية 2020 وإكمال الفصل الدراسي الثاني.

مع تمنياتنا بالنجاح لجميع الطلاب الناجحين في الفصل الدراسي الثاني، ولكن للطلاب الذين لا يستطيعون التعرف على نتيجة البحث في الفصل الثاني، يتطلعون إلى ظهوره بعد عطلة العيد، حيث لا تزال اللجان المتخصصة في المدارس تصحيح بحث الطلاب 2020 سواء أكان إبتدائيًا أم إعداديًا وقريبًا سيتم الانتهاء من الموافقة على جميع النتائج.

بوابة نتائج التعليم الاساسى 2020 الترم الثاني برقم الجلوس في مصر حيث تم إلغاء الامتحانات العامة للصف الثالث والرابع والخامس، وزاد تعويض البحث العلمي لذلك، والآن يزداد حجم البحث عن نتائج البحث من خلال منصة ادمودو، وفيما يلي رابط لنتائج مشروع البحث انقر فوق هذا الرابط، أي منصة edmodo لتسجيل الطلاب، والمنصة العامة الرسمية، والمتابعة العامة لنتائج البحث لهذا المشروع.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page