الكويت: كيفية طلب تصريح عدم تعرض اثناء الحظر من وزارة الداخلية
الكويت: كيفية طلب تصريح عدم تعرض اثناء الحظر من وزارة الداخلية

الكويت: كيفية طلب تصريح عدم تعرض اثناء الحظر من وزارة الداخلية

دوريات
nour ahmed20 مايو 2020

كيفية طلب تصريح عدم تعرض اثناء الحظر من وزارة الداخلية حيث أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن إطلاق رابط تصريح الخروج، بعد قرار حظر التجول لمدة 24 ساعة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، وجاء هذا لتسهيل الأوضاع الإنسانية وحالات الطوارئ، كما حددت وزارة الداخلية الكويتية الفئات التي تم إصدار تصريح خروج لها في وقت الحظر، وسوف نزودك بها خلال المقال.

لطلب التصريح برابط مباشر من وزارة الداخلية اضغط هنا

كيفية طلب تصريح عدم تعرض اثناء الحظر في الكويت من وزارة الداخلية

ويعتبر طلب الحصول على تصريح خروج أثناء الحظر في الكويت من أكثر الأمور التي تم البحث عنها في دولة الكويت، مع أزمة وباء كورونا، وفرض حظر التجول الذي تفرضه وزارة الداخلية الكويتية هو من أكثر الأمور الصعبة بالنسبة للسكان في عدم قدرتهم على ممارسة الحياة الطبيعية والقضاء على حاجتهم في الوقت المناسب لهم، حيث سبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في دول العالم الشعور بالخوف والذعر من مغادرة المنزل.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية في وقت سابق، عن تحديث بخصوص تصريح عدم التعرض خلال فترة الحظر الرسمية المفروضة على جميع أنحاء العالم، وهو إمكانية تفعيل تصريح عدم التعرض سواء للفرد أو السيارة من خلال الموقع الرسمي للهيئة العامة للمعلومات المدنية، لتجنب التعرض باتباع بعض الخطوات المذكورة أعلاه في الفيديو من أجل الذهاب إلى المستشفى، على سبيل المثال دون التعرض لك من قبل السلطات الأمنية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page