شاهد: حقيقة محاولة اغتيال عبد الله بن زايد بموكب سيارات مفخخة
شاهد: حقيقة محاولة اغتيال عبد الله بن زايد بموكب سيارات مفخخة

شاهد: حقيقة محاولة اغتيال عبد الله بن زايد بموكب سيارات مفخخة

دوليات
nour ahmed17 مايو 2020

يبحث العديد من رواد الإنترنت عن حقيقة محاولة اغتيال عبد الله بن زايد بموكب سيارات مفخخة حيث سخر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، مما وصفه بـ “الأكاذيب” التي تحدثت عن اغتيال وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان.

يشار إلى أن بعض الحسابات على موقع تويتر نشرت مقاطع فيديو أشارت فيها إلى أنها كانت محاولة اغتيال ضد وزير الخارجية الإماراتي في العاصمة أبوظبي، حيث تساءل أحد المغردين بالقول: كورونا يجتاح العالم بأسره وليس مقتصر على دولة واحدة فقط، والسؤال المهم: أين عبد الله بن زايد آل نهيان حاليًا لكي يرسم البسمة على وجوه أنصاره”.

وعبر هاشتاق “ماذا يحدث في أبوظبي” كتبت إحدى المدونات: محاولة اغتيال كبيرة لعبد الله بن زايد نقل على إثرها للمستشفى ليلة أمس،في حين كتب آخر، “لا أعتقد أن محاولة اغتيال عبد الله بن زايد حقيقية، لم أجد الخبر في جرائد موثوقة دخلت على حساب ناشط اماراتي معارض معروف لم أجد شيئًا في حسابه عن الموضوع”.

وكتب أحد المغردين: أخشى أن تكون محاولة اغتيال عبد الله بن زايد إن حدثت فعلًا، تمثيلية المقصود منها تصفي الشرفاء في السجون الاماراتية على خطى السيسي، عجل الله بالفرج وأزيح الطواغيت عن قلوب أمتنا”، حيث لازال حقيقة محاولة اغتيال عبد الله بن زايد بموكب سيارات مفخخة يثير الضجة عبر السوشيال ميديا حتى اللحظة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page