رسائل وعبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2020
رسائل وعبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2020

رسائل وعبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2020

دوريات
nour ahmed15 مايو 2020

رسائل وعبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2020 وهو أحد أركان الإسلام الخمسة وفرصة عظيمة لجميع المسلمين لتطهير عقولهم وقلوبهم وروحهم بالصوم والصلاة لله عز وجل، حيث لا يقتصر شهر رمضان على الصيام فحسب، بل يجب على جميع المسلمين أن يكرسوا أنفسهم في التضحية بالنفس مثل الامتناع عن تناول المشروبات أو الطعام والاحتياجات الجسدية ، وطلب المغفرة على أخطائهم وتكريس أنفسهم لله.

وتأكد من أن أصدقائك وعائلتك يتمتعون بالمزايا المناسبة لشهر رمضان، لذا أخبرهم عن أنشطة وواجبات هذا الشهر الكريم، حيث يمكنك جعلهم يشعرون بانتباه أكثر للوفاء بجميع الالتزامات الدينية في رمضان الكريم لعام 2020، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يقال لمن يحتفلون بشهر رمضان.

بين الرسائل والعبارات والكلمات، يحرص الكثير منا على الاستعداد لاستقبال العشر الأواخر من رمضان وتذكير الروح والآخرين بفضلها وأجرها، وهذا ما اعتبرناه في اختيار أجمل عبارات تهنئة في العشر الأواخر من رمضان على أمل أن تجد فيها ما تحبه من عبارات جميلة ورائعة تروق لك، وهي كالتالي:

رسائل وعبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2020

  • أسعدك الله، وتقبل منك صالح الأعمال.

  • إنها الليالي العشر الذي بهم عتق من النار، فسارع في عمل الخيرات.

  • اللهم اغفر ذنوب أحبتي بحق هذه الأيام المباركة.

  • أبارك لك دخول العشر الأواخر من رمضان فأكثر من الدعاء بهم.

  • اللهم أشمل من أحببتهم برحمتك وعفوك يا الله.

  • اللهم اجعلنا من العتقاء يا الله في هذا الشهر المبارك.

رسائل وعبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2020 وهو الثلث الأخير من شهر رمضان ويطلق عليه أحد أهم مواسم الإحسان والبركات التي تأتي إلى من يدركها، ويسعى لاستغلالها من أجل الحصول على .والرحمة والمغفرة التي حملها هذا الشهر المبارك، فأوله رحمة، ووسطه مغفرة، وآخره عتق من النار.

كم هو جميل أن نختم شهر رمضان، عندما تتحرر أعناقنا من النار، ونخرج منه بعمل متقبل وأجر وثواب عظيم لأعمالنا وعبادتنا، في العشر الأواخر منها على وجه الخصوص، جاءت كلمات التهنئة في العشر الأواخر من رمضان كمسألة فرح وسرور باستقبالنا الشهر ونحن قادرون على أداء ما يجعلنا من عتقاء الشهر الفضيل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page