افضل دعاء في العشر الاواخر من رمضان 2020 مكتوب.. مرفق فضل وأدعية القيام
افضل دعاء في العشر الاواخر من رمضان 2020 مكتوب.. مرفق فضل وأدعية القيام

افضل دعاء في العشر الاواخر من رمضان 2020 مكتوب.. مرفق فضل وأدعية القيام

nour ahmed
دوريات
nour ahmed14 مايو 2020

يبحث عدد كبير من المسلمين حاليا عن افضل دعاء في العشر الاواخر من رمضان 2020 مكتوب.. مرفق فضل وأدعية القيام وهو شهر التوبة والغفران والتقرب إلى الله عز وجل، وأحد الأعمال المفضلة في هذا الشهر العظيم هو الدعاء لله تعالى أن يرفع عنا المصيبة والوباء، وأن يعتقنا من النار.

أن الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ليست مثل بقية الأيام الأولى، حيث أن أحدها ليلة القدر المباركة، وهذا ما يجعل هذه الأيام ذات أهمية كبيرة، عندما يشعر المسلمون بأن اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، يسعون لتعويض ما فاتهم، ويحاولون التقرب أكثر إلى الله.

اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، ربي أشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقيّ أهلي ولا تُعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقة.

يشار إلى أن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ورفاقه كانوا يتعاملون بشكل خاص مع هذه الأيام المباركة، ونحن في هذه الأيام نرفع أيدينا إلى الله عز وجل بالدعاء أن يغفر لنا ولجميع المسلمين، وفيما يلي افضل دعاء في العشر الاواخر من رمضان 2020 مكتوب.. مرفق فضل وأدعية القيام :

العشر الأواخر من رمضان 1441 هي أفضل الليالي التي تزداد فيها الأعمال الصالحة والبركات، فهي ليالي عظيمة لا تأتي إلا مرة واحدة في السنة، وهذه الليالي نودع فيها شهر رمضان الكريم، مع وفرة من الخير والزكاة والإحسان غيرها من الأعمال الفضيلة والمحببة لله ورسول، دعونا نرفع أيدينا إلى الله  أن يغفر لنا خطايانا.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.