فيديو فضيحة اللاعب فريد الملالي يثير جدلا في الجزائر .. ماذا فعل farid el melali ؟

nour ahmed9 مايو 2020

أثار فيديو فضيحة اللاعب فريد الملالي ضجة واسعة وتساؤلات ماذا فعل farid el melali حيث كسر اللاعب الجزائري المحترف في نادي أنجيه الفرنسي فريد الملالي صمته بعد الفضيحة غير الأخلاقية التي تسبب بها في مقر إقامته بفرنسا، وأخضعه للتحقيق من قبل الشرطة المحلية.

نشر اللاعب السابق للنادي الجزائري بارادو خطاب اعتذار من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) كتب فيه: “في هذه الأيام الأخيرة عشت فترة معقدة للغاية، سواء كانت معنوية أو بدنية، وواجهت العديد من الانتقادات والتحيزات”.

وتابع: “أود أن أعتذر لأسرتي وأصدقائي وجميع مشجعي فريقي العزيز ، وكذلك الجزائريين، كل ما حدث واستلمته بالفعل، لكنه جعلني أقوى وأكثر وعياً بـ القيم والمبادئ التي يجب أن أحافظ عليها … شكرا وجميع الذين كانوا معي خلال هذه الفترة الصعبة”.

https://www.instagram.com/p/B_3OGWiIyxh/?utm_source=ig_embed

فيديو فضيحة اللاعب فريد الملالي يثير جدلا في الجزائر .. ماذا فعل farid el melali ؟

تقدم جار الملالي بشكوى للشرطة الفرنسية ضد اللاعب، متهماً إياه بسوء التصرف تجاه ابنته، بتهمة اعترف بها اللاعب في جلسة الاستجواب، قبل الإفراج عنه، شريطة صدور حكم قضائي ضده. خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن فريد الملالي اعترف خلال اتهاماته، وتم الإفراج عنه، لكنه سيحاكم على أفعاله، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بهذه الأعمال غير الأخلاقية.

وأكدت نفس الصحيفة أن اللاعب الجزائري اعترف بارتكاب أعمال غير أخلاقية خلال جلسة الاستماع، وسيحاكم قريباً بسبب سوء السلوك، وعدم احترام جيرانه، في إشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد قام بنفس السلوك من قبل ومن المتوقع أن يتعرض لعقوبة شديدة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.