ما هي تفاصيل قصة غلا مخطوفة في حي العريجاء بالرياض؟
ما هي تفاصيل قصة غلا مخطوفة في حي العريجاء بالرياض؟

ما هي تفاصيل قصة غلا مخطوفة في حي العريجاء بالرياض؟

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 مايو 2020

أثار مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف البلدان العربية ضجة واسعة بعد الإعلان عن تفاصيل قصة غلا مخطوفة في حي العريجاء بالرياض، الفتاة التي فقدت آثارها في العاصمة السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

ما هي تفاصيل قصة غلا مخطوفة في حي العريجاء بالرياض؟

قالت مصادر محلية إن المختطفة في الرياض، من حي العريجاء، غادرت منزلها عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم، الجمعة، لكنها لم تعد حتى اللحظة، مشيرة إلى وجود حشود كبيرة للبحث عنها.

يشارك المواطنون في البحث عن الفتاة المختطفة غلا في الرياض بعدة طرق سواء عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو البحث في الميدان في مختلف الأزقة والأحياء والمناطق المجاورة، داعين أولئك الذين يجدونها للتواصل مع المسؤولين أو والدها.

عبر الآلاف من نشطاء تويتر عن دعمهم لوالدة الفتاة المفقودة علا من خلال نشر تغريداته على صفحته الشخصية على منصتها الاجتماعية، مع دعوات بعودتها سالمة إلى أهلها ومحبيها وأصدقائها، بالتزامن مع عمليات البحث المستمرة في مختلف المناطق المجاورة لمنزلها.

وجاء من بين التغريدات: “اللهم يامن رد يوسف على يعقوب وكشف الضر عن أيوب وأجاب دعاء زكريا وسمع نداء يونس بن متى ، اللهم اردد غلا إلى أهلها اللهم احفظها من بين يديها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها ومن فوقها ونعوذ بعظمتك أن تغتال من تحتها، اللهم انا نستودعك إياها فاحفظها يارب العالمين”.

أثارت عملية فقدان الفتاة غلا في العريجاء بالرياض مخاوف الآباء من أبنائهم، حيث يسود الإغلاق في جميع أنحاء المملكة بسبب أزمة كورونا من جهة، الأمر الذي قد يكون من السهل البحث عنها، لأن الشوارع خالية من المارة والمواطنين.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.