نتائج الثانوية العامة 1441 بالاسم ورقم الجلوس في السعودية
نتائج الثانوية العامة 1441 بالاسم ورقم الجلوس في السعودية

نتائج الثانوية العامة 1441 بالاسم ورقم الجلوس في السعودية

Rayan
دوريات
Rayan15 مايو 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية نتائج الثانوية العامة 1441 بالاسم ورقم الجلوس في السعودية عبر نظام نور برقم الهوية حيث أصبح من الممكن لجميع الطلاب والطالبات في جميع المستويات الأكاديمية “الابتدائية والمتوسطة والثانوية” للاستفسار عن نتائج الفصل الثاني 1441.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وظهرت نتائج طلاب المرحلة الابتدائية من الذكور والإناث للفصل الثاني 1441 وعدد من طلاب المدارس الإعدادية والثانوية، وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها تواصل مراقبة درجات بقية الصفوف في الفترة الحالية، بحيث يقوم الجميع بمراجعة حسابه من خلال نظام نور لمعرفة نتائج الفصل الثاني من العام الدراسي الثاني 1441.

نتائج الثانوية العامة 1441 بالاسم ورقم الجلوس في السعودية

يواصل طلاب المرحلة الثانوية الاستفسار عن نتائج الفصل الدراسي الثاني على نظام نور بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهورها على موقع نور التعليمي، ومن الممكن الآن لجميع الطلاب والطالبات الاستفسار عن النتائج برقم الهوية من خلال موقع نظام نور عبر الرابط التالي اضغط هنا.

ويمكن لجميع الطلاب الاستفسار عن درجات الفصل الدراسي الثاني 1441 وطباعة شهادة العام الدراسي والاحتفاظ بها، حين أعلن موقع نظام نور عن تأجيل تسجيل الداخلين الجدد للبرنامج، للمرحلة الابتدائية إلى أجل غير مسمى، بسبب الظروف الحالية التي يمر بها العالم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تاريخ ظهور النتيجة على نظام نور لنتائج الطلبة، حيث أصدرت قراراً بأن تكون نتيجة الفصل الثاني هي نفسها نتيجة الفصل الأول، بسبب الغاءامتحانات الفصل الدراسي الثاني بسبب فيروس كورونا الجديد والظروف الحالية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.