شاهد: من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس على قناة ام بي سي

nour ahmed7 مايو 2020

من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس على قناة ام بي سي سؤال يراود محبي ومعجبي برنامج رامز مجنون رسمي والذي يبث عبر قناة mbc مصر طوال أيام شهر رمضان المبارك 2020،  حيث تفاعل ملايين المتابعين مع الحلقات الأولى التي تم عرضها في عدد كبير من الدول العربية وتحديداً مصر والمملكة العربية السعودية.

لمشاهدة جميع حلقات برنامج رامز مجنون رسمي اضغط هنا

ويأتي الكوميدي رامز جلال بفكرة جديدة من نوعها في هذا الموسم، كالعادة يأتي بفكرة برنامج مقالب، حيث يبدأ بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي في تعميم أحداث الحلقة مباشرة بعد عرضها على MBC مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السابعة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية.

تردد قناة MBC ام بي سي

القمرالترددالاستقطابمعامل الخطأمعدل الترميز
نايل سات11470عمودي5/627500
عرب سات11270عمودي5/627500

واستضاف البرنامج الفنانة الكبيرة فيفي عبده التي انهارت من البكاء والخوف الشديد وفي الحلقة التي سبقتها كان نجم وحارس الأهلي والمنتخب المصري محمد الشناوي الذي وقع ضحية جديدة للفنان رامز جلال، في الحلقة الحادية عشرة من برنامجه “رامز مجنون الرسمي”، الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر.

يريد الكثيرين من جمهور برنامج رامز مجنون رسمي 2020 معرفة من هو ضيف رامز جلال اليوم الخميس على قناة ام بي سي حيث سيكون الفنان حسن شاكوش وفقًا لتوقعات بعض النشطاء، وشهدت الحلقة الأخيرة حضور نجم الخليج عبد الله الخير الذي يعتبر أبرز النجوم في الخليج وشارك في العديد من الأعمال القوية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.