“غزة تايم” تنشر جميع حلقات برنامج رامز مجنون رسمي عبر شاهد نت

nour ahmed27 أبريل 2020

منذ بداية شهر رمضان المبارك، تتصدر “مقالب” الممثل المصري الساخر، رامز جلال (47 سنة)، في برنامجه رامز مجنون رسمي انتقادات المشاهدين على منصات التواصل الاجتماعي، بمظهره الجديد على أحد القنوات الفضائية.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنا

انطلق رامز في برامج المقالب الساخرة لفئة “الكاميرا الخفية” في عام 2011، حيث قدم 9 نسخ، تحمل عادة الاسم الأول له، مثل: رامز قلب الأسد، ورامز في الشلال، ورامز عنخ آمون، قبل الظهور مع شخصيته الحقيقية في نسخته العاشرة هذا العام بعنوان “رامز مجنون رسمي”.

يُبث برنامج رامز بعد صلاة المغرب ما يعني أنه أول وجبة تليفزيونية على وجبة الإفطار للمصريين والدول العربية الأخرى، ويقدر عدد مشاهداتها في السنوات الماضية بعشرات الملايين، وهذا العام الجزء الترويجي من البرنامج حصل على أكثر من 26 مليون في يومين.

تردد قناة إم بي سي مصر 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12015 (V)27500 – 5/6SD
هوت بيرد11258 (H)27500 – 3/4HD

يعتمد المظهر الجديد على استضافة مذيعة معروفة للمشاهير، في برنامج حواري، والضيف مقيد في مقعد متصل بوصلات كهربائية، والتي تقول المذيعة للضيف إنها مصممة للكشف عن الحقيقة.

بعد أسئلة عامة لطمأنة الضيف، تبدأ مقدمة البرنامج في عرض صور المشاهير، وآخرها صورة صادمة لرامز، قبل أن يفاجأ الجميع بالتقطيع المروع للصور وخروجه من خلفها، وتبدأ مساوماته للضيف.

استضاف البرنامج في حلقاته الأولى، الجمعة، الممثلة المصرية غادة عادل، تليها لاعب كرة القدم التونسي، المحترف في النادي الأهلي المصري، علي معلول، وبعدها الفنانة ياسمين صبري، وسط متابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر” و”يوتيوب”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.