رابط تسجيل الحضور للامتحان للصف الاول الثانوي 2020 في مصر
رابط تسجيل الحضور للامتحان للصف الاول الثانوي 2020 في مصر

رابط تسجيل الحضور للامتحان للصف الاول الثانوي 2020 في مصر

nour ahmed
دوريات
nour ahmed7 مايو 2020

رابط تسجيل الحضور للامتحان للصف الاول الثانوي 2020 في مصر حيث نشر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي رابطًا لتسجيل الحضور في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2020، كما يجب على الطالب تسجيل الحضور فور الانتهاء من كل اختبار، ومن الممكن أيضًا من خلال هذا الموقع للطلاب إرسال أي شكوى، إن وجدت.

ويجرى طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية الاختبارات من خلال منصة الاختبارات الإلكترونية Pearson عبر الأجهزة اللوحية وبعض الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في الأيام الأولى من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي استمر حتى 20 مايو، فيما يلي رابط تسجيل الحضور للامتحان للصف الاول الثانوي 2020 في مصر.

رابط تسجيل حضور الطالب من هنا

ونجح أكثر من 583 ألفًا و 420 طالبًا وطالبة من السنة الثانية من المرحلة الثانوية في أداء الامتحان اليوم، بإجمالي 589 ألف طالب وطالبة في محافظات الجمهورية المختلفة، بنسبة 99 بالمائة من إجمالي عدد الطلاب، حيث خضع طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية لامتحان الجغرافيا صباح يوم الأربعاء 6 مايو 2020، الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت مصر للفترة الأولى، وفي الساعة الثانية عشرة ظهرًا الفترة الثانية.

ويواجه موقع تسجيل حضور الطلاب بعض المشاكل أثناء تسجيل طلاب المرحلة الثانية الذين حضروا امتحان الجغرافيا، بسبب ضعف خوادم الموقع والعدد الكبير من الطلاب الذين دخلوا مرة واحدة إلى الموقع، ولكن الدعم الفني فريق مخصص للموقع قام بحل المشكلة خلال نصف ساعة من حدوثه.

من المقرر أن يتقدم طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية لامتحان اللغة الإنجليزية صباح يوم الأحد 3 مايو 2020، في تمام الساعة التاسعة صباحًا لطلاب الفترة الأولى، وفي الساعة الثانية عشرة صباحًا الساعة بعد الظهر لطلاب الفترة الثانية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.