كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بطريقة سهلة ومفصلة
كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بطريقة سهلة ومفصلة

كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بطريقة سهلة ومفصلة

nour ahmed
دوريات
nour ahmed6 مايو 2020

كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بطريقة سهلة ومفصلة وهي خدمة تحويل أموال، وتحمل الرصيد وتسدد الفواتير، وهي محفظة إلكترونية ضمن إحدى الخدمات التي تقدمها Vodafone Communications Technology.

والتي تزداد أهميتها يومًا بعد يوم بعد التضخم في حجم التجارة الإلكترونية والمشتريات عبر الإنترنت وتقديم الخدمات عبر الإنترنت، حيث ساهمت خدمة النقد من فودافون بشكل كبير في تنفيذ العمليات الإلكترونية للبيع والشراء بسلاسة وفعالية.

ويمكنك معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بطريقة سهلة ومفصلة عبر طلب كود الاستعلام التالي (*9*13#) كما يمكنك الآن تحويل الأموال إلى أي محفظة إلكترونية لجميع الشبكات أو أي محفظة مصرفية أخرى في الخطوات البسيطة التالية، أو يمكنك الاتصال بالخدمة الصوتية لمزيد من الاستفسارات على الرقم 7000.

  • اطلب الكود التالي (*9*7#)
  • أدخل الرقم المراد التحويل إليه
  • اضغط 1 للتأكيد أو 2 لإعادة إدخال الرقم
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك، وسيتم خصم رسوم تحويل 1 جنيه مصري.
  • بعد تنفيذ هذه الخطوات، ستتلقى رسالة قصيرة لتأكيد التحويل وأخرى إلى مستلم الأموال.

انضمت خدمة Vodafone Cash إلى قائمة مزودي الخدمات وبائعيها عبر الإنترنت، حيث أصبحت إحدى طرق الدفع الرئيسية لهم ، ويصعب الاستغناء عنها بسبب سهولة الخدمة والاستمتاع بالسرعة في من خلال شحن الرصيد وتحويل الأموال.

وبخطوات سهلة وبسيطة  يمكنك من خلال هاتفك المحمول إعادة شحن الرصيد وتحويل الأموال واستلامها دون تحريك الإصبع، فقط لتحويل الأموال ، عليك إيداع المبلغ في حساب Vodafone Cash الخاص بك في فرع فودافون أو أي موزع معتمد من فودافون يحمل بطاقة فودافون كاش.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.