مواعيد عمل فروع فودافون في كافة المحافظات المصرية
مواعيد عمل فروع فودافون في كافة المحافظات المصرية

مواعيد عمل فروع فودافون في كافة المحافظات المصرية

nour ahmed
دوريات
nour ahmed27 مايو 2020

مواعيد عمل فروع فودافون في كافة المحافظات المصرية حيث حددت الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات ساعات العمل لفروع فودافون في العيد، وبقية منافذ خدمات المشغلين الآخرين، وستكون ساعات عمل فروع فودافون في العيد، والتعامل مع الجمهور طوال فترة عيد الفطر المبارك، بدءاً من:

الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية والنصف بعد الظهر وقت العطلة، بشرط استئناف مواعيد عمل الفروع والمنافذ بعد عيد الفطر المبارك من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً، وفي وقت سابق حددت الحكومة منذ أيام الإجراءات الاحترازية وتواريخ حظر التجول خلال فترة العطلات.

ويرغب العديد من عملاء فودافون في معرفة مواعيد عمل فروع فودافون في كافة المحافظات المصرية، حيث تعد فودافون واحدة من أكبر الشركات في مصر التي لديها قاعدة كبيرة لمستخدمي شرائح الاتصالات موبايل، لذلك دعونا نستعرض ساعات عمل فودافون وموقعها في مختلف محافظات مصر.

مجموعة فودافون العالمية هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات متخصصة في تقديم خدمات شبكات الهاتف المحمول والاتصالات بشكل عام، حيث يقع مقر المجموعة في نيوبري بيركشاير في المملكة المتحدة، فودافون هي واحدة من أكبر الاتصالات شركات في العالم.

،ويوجد لديها قاعدة عملاء في 30 دولة حول العالم بالإضافة إلى شراكتها في الشبكات في 40 دولة أخرى، حيث يزيد عدد موظفي شركة فودافون عن 79000 موظف حول العالم، كما أن اسم شركة فودافون مستمدة من بيانات صوتية صوتية بمعنى البيانات الصوتية الهاتفية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.