رامز مجنون رسمي الحلقة 9 .. زغاريد بدرية طلبة ورد فعل كوميدي بعد مقلب رامز جلال

nour ahmed3 مايو 2020

رامز مجنون رسمي الحلقة 9 التاسعة مع الفنانة بدرية طلبة في حلقة جديدة ومميزة من البرنامج الترفيهي الذي الذي تعرضه قناة MBC مصر طوال شهر رمضان المبارك 2020 الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مر، ويعاد بثها الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وتمكنت الحلقات الأخيرة من برنامج رامز مجنون الرسمي من تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدًا، وبالتحديد حلقة الفنانة ياسمين صبري، التي تمكنت من تصدر التريند لمدة يومين تقريبً، ثم جاءت حلقة الممثلة أمينة خليل، التي حصلت على ما يزيد عن 11 مليون مشاهدة عبر المواقع.

رامز مجنون رسمي الحلقة 9 التاسعة مع الفنانة بدرية طلبة

ويشهد برنامج رامز مجنون رسمي في الموسم الجديد العديد من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة والمفارقات، إلى جانب مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يظهرون مع حلقات رامز يهيمن عليها الجانب الترفيهي، ومن المتوقع أن تكون الليلة ستكون الحلقة من أقوى حلقات البرنامج خاصة أن بدرية فنانة مشهورة ولها جمهور كبير.

وتدور فكرة برنامج رامز المجنون الرسمي حول استضافة البرنامج لأحد النجوم إلى أحد الأماكن المرموقة في دبي، وهناك مغامرة غير متوقعة تحمل معها لحظات من الرعب والإثارة القوية، مما يزيد من الخوف والفزع، خاصة مع القيود المفروضة على كرسي أثناء حدوث مغامرة غير متوقعة، حيث أن هذا الكرسي يحتوي على صدمات كهربائية، وبعد ذلك يدخل الضيف في تفاصيل مقلب رامز جلال أكثر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.