مرفق رابط تسجيل.. رقم هاتف منصة مؤسسة الضمان الاجتماعي لدعم عمال المياومة في الاردن
رقم هاتف منصة مؤسسة الضمان الاجتماعي لدعم عمال المياومة في الاردن

مرفق رابط تسجيل.. رقم هاتف منصة مؤسسة الضمان الاجتماعي لدعم عمال المياومة في الاردن

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed22 أبريل 2020

نشرت المنصات الأردنية رقم هاتف منصة مؤسسة الضمان الاجتماعي لدعم عمال المياومة في الاردن، حيث أطلقت المؤسسة خدمة إلكترونية جديدة لتلقي طلبات المساعدة العينية التي تستهدف العاملين اليوميين المتأثرين بالأزمة الحالية، وكذلك المواطنين غير القادرين فوق السبعين من العمر.

جاءت هذه المبادرة بتوجيه ومتابعة من فريق إدارة الأزمات في المؤسسة برئاسة الدكتور حازم الرحاحلة، مدير عام المؤسسة، وقال المتحدث باسم المؤسسة، موسى الصبيحي، إن هذه الخدمة تأتي لتسهيل عجز المواطنين وتمكين المؤسسة من تلقي طلباتهم والتعامل معها بسرعة وبدقة، مشيراً إلى أن التنسيق سيكون مع السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطنية.

وشدد على ضرورة إدخال الرابط عبر الهواتف المحمولة الذكية من أجل تحديد مكان الإقامة بالضبط من أجل تسهيل وصول المساعدة، خاصة وأن تقديم الطلبات سيتم عبر الرابط التالي من هنا.

وحث الصبيحي عمال المياومة والعاملين غير المقتدرين الذين تجاوزوا السبعين من العمر على استخدام الرابط الإلكتروني المذكور أعلاه لتسهيل تقديم طلباتهم والإسراع في معالجتها من قبل المؤسسة استعدادًا لتسليم المساعدات العينية الذين يستحقونها في أسرع وقت ممكن.

رقم هاتف منصة مؤسسة الضمان الاجتماعي لدعم عمال المياومة في الاردن

وأضاف، سيستمر مركز الاتصال الخاص بخدمات الضمان في تلقي الاتصالات من المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن سبعين شخصًا غير القادرين، مع ضرورة تزويدنا بأرقامهم الوطنية وأرقام هواتفهم المحمولة وعناوينهم على أحد الأرقام: التالية: 065502626 و065502615.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.