الأردن: رابط تسجيل نموذج دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية وبرنامج الضمان الاجتماعي
الأردن: رابط تسجيل نموذج دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية وبرنامج الضمان الاجتماعي

الأردن: رابط تسجيل نموذج دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية وبرنامج الضمان الاجتماعي

nour ahmed
2020-04-16T16:27:07+03:00
بانوراما
nour ahmed15 أبريل 2020

لا يزال البحث جاريًا في الأردن حول رابط تسجيل نموذج دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية وبرنامج الضمان الاجتماعي ضمن القرارات الاحترازية التي اتخذتها المملكة الهاشمية مؤخرًا لفرض حظر التجول وتعطيل ساعات الدراسة داخل جميع المؤسسات الأكاديمية، في ضوء إجراءات وقائية صارمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

رابط التسجيل في المنحة الأردنية من هناأو هنا

وأعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردنية عن تقديم بعض الإعانات المقدمة للأسر الأكثر تأثراً بالقرارات الأخيرة للحكومة بفرض حظر التجول والقرارات الاستثنائية التي اتخذتها الأردن في ظل الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم، وعلى ضوء الأعداد الكبيرة من المصابين بفيروس كورونا المستجد لأكثر من 350 حالة ترصدها وزارة الصحة الأردنية.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة السيد موسى الصبيحي، عن تفعيل الأردن: رابط تسجيل نموذج دعم عمال المياومة عبر صندوق المعونة الوطنية وبرنامج الضمان الاجتماعي شريطة أن يتناسب المواطنون مع الشروط والأحكام المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على دعم تلك المساعدة.

وتم تخصيص الأرقام التالية 065502626 065502615 لتلقي شكاوى المواطنين وتفعيل الموقع وتسجيل طلبات المواطنين للحصول على دعومات العمال المياومة، حيث يعمل موقع مؤسسة الضمان على رعاية المواطنين، وحماية حقوق العمال داخل الأردن، ومساعدة العاطلين عن العمل على إيجاد مصادر جديدة للدخل وتقديم المساعدة لهم.

خطوات التسجيل في خدمة الحصول على المعونات العينية لمن تجاوزوا سن السبعين وعمال المياومة إلكترونياً باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي من هنا.
  • أدخل الرقم الوطني.
  • أدخل رقم الهاتف.
  • أدخل المحافظة.
  • أدخل عنوانك بالتفصيل.

عند الانتهاء من تسجيل البيانات المطلوبة، بشرط أن تكون موثقة وصحيحة  انقر على أيقونة التسجيل، وبهذه الطريقة سيتم الانتهاء من مهمة التسجيل للحصول على هذه الإعانات بنجاح، حيث لا يزال التسجيل متاحًا لكل من يستوفي الشروط والأحكام المطلوبة، من خلال تسجيل إلكتروني يتم تفعيله من قبل وزارة الضمان الأردنية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.