شاهد: فضيحة تلاحق ليث احمد الصافي على مواقع التواصل في العراق

nour ahmed18 أبريل 2020

انتشر فيديو فضيحة تلاحق ليث احمد الصافي على مواقع التواصل في العراق، حيث أثار الفيديو ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=JMstiQZBn-A

ونشرت صفحة عبر الفيس بوك منشورًا قالت فيه: “إن ليث ابن احمد الصافي معتمد السيستاني في كربلاء يمارس الدعارة مع المدعوة أم أيهاب مسؤولة تفتيش للعتبه العباسية”.

وكتب أحد النشطاء يدعى ذوالفقار العنزي: “اخوان المقطع صحيح ولكن الي بالمقطع مو ابن السيد احمد الصافي الي يحب يعرف الصدك من الجذب مثل ميكول المثل بين الصدك والجذب اربع اصابع توجه الى كربلاء وقابل ابنه وشوف”.

وقال الناشط فاضل الكريم: “شنو هل التشويه ولو افترض موجود هذا الشي الي تحصله شنو .هذا ليس دفاع عن احد وانما ان الله يحب الساترين …هسه احنه بياحال وانت بياحل”.

ويبحث رواد الإنترنت عن ليث احمد الصافي على مواقع التواصل في العراق ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث لا زال المقطع يثير ضجة واسعة وسط العراقيين.

وفي سياق آخر، أعلنت هيئة الطيران المدني العراقي، السبت، عن تمديد تعليق الرحلات الداخلية والخارجية حتى 24 أبريل / نيسان، حيث ينتهي قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى العراق في منتصف ليلة السبت، كجزء من الإجراءات الاحترازية لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وقال المدير العام لهيئة الطيران المدني العراقي دريد يحيى جاسم في بيان إن “تعليق الرحلات الجوية في البلاد سيستمر حتى يوم الجمعة المقبل 24 أبريل”.

وأوضح جاسم أن “قرار التعليق يشمل جميع الرحلات الداخلية والخارجية، باستثناء الرحلات التي تقوم بإجلاء العراقيين في الخارج والشحن الجوي”.

أوقف العراق رحلاته في 17 مارس كإجراء وقائي يهدف إلى احتواء تفشي فيروس كورونا، كما تضمنت الإجراءات إغلاق الحدود البرية أمام تدفق الوافدين، ووقف الدراسة، وحظر التجمعات العامة بجميع أنواعها، وكذلك حظر التجول.

وحتى مساء الجمعة، سجل العراق 1482 حالة إصابة بالفيروس التاجي، بما في ذلك 81 حالة وفاة و 906 حالات شفاء.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.