موقع دعمك التكميلي – طريقة تقديم دعم الخبز 2020 عبر برنامج تكافل الاردن
موقع دعمك التكميلي - طريقة تقديم دعم الخبز 2020 عبر برنامج تكافل الاردن

موقع دعمك التكميلي – طريقة تقديم دعم الخبز 2020 عبر برنامج تكافل الاردن

بانوراما
nour ahmed17 أبريل 2020

موقع دعمك التكميلي – طريقة تقديم دعم الخبز 2020 عبر برنامج تكافل الاردن  حيث لا يزال البحث مستمرًا من قبل المواطنين في الأردن، على الرابط الرسمي الذي يمكنه من خلاله التسجيل للحصول على دعم الخبز من صندوق المعونة الوطنية وموقع دعمك جو في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في الوقت الحالي، بعد انتشار فيروس كورونا في أكثر من دولة، لذلك تقدم الحكومة المساعدة للمواطنين.

رابط التسجيل في تكافل الاردن اضغط هنا

ولم يتبق سوى أسبوع واحد لإغلاق باب التسجيل لدعم الخبز الأردني 2020 من خلال الموقع الرسمي الذي أشارت إليه وزارة المالية في الأردن، وهو موقع دعم جو الخاص بك جو حيث سيتم فحص البيانات التي يقدمها المواطنون، لاختيار العائلات التي تستحق الدعم، والتي تستوفي الشروط الضرورية التي أعلنتها الوزارة فور فتح باب التسجيل الإلكتروني من خلال موقع دعم جو 2020.

وكان الهدف من التسجيل عبر الإنترنت هو التسهيل على المواطنين، دون الحاجة للذهاب إلى أماكن الصرف وحدوث تجمعات بأعداد كبيرة للناس قد تؤدي إلى انتشار فيروس كورونا، حيث أشار المدير العام لصندوق المساعدة الوطنية عمر المشاقبة إلى أن هناك مجموعة من الشروط التي يجب استيفائها لدى المتقدمين، بما في ذلك أن لا يكون دخل الأسرة 1000 دينار ولا يتجاوز الفرد 500 دينار أردني، ولكي تتمكن من التسجيل يجب عليك اتباع ما يلي: –

موقع دعمك التكميلي – طريقة تقديم دعم الخبز 2020 عبر برنامج تكافل الاردن

  • قم بزيارة موقع دعمك التكميلي من هنا
  • أدخل رقم القيد المدني في دفتر العائلة.
  • أدخل رقم الهوية الشخصية الخاص بك.
  • املأ نموذج طلب دعم الخبز وأدخل المعلومات المطلوبة.
  • أدخل رقم هاتف مقدم الطلب.

وبلغ عدد المواطنين المسجلين لدعم الخبز الأردني هذا العام أكثر من 150.000 مواطن، يرغبون في الحصول على دعم المعيشة والمساعدات التي يقدمها الصندوق، لأننا في ظروف صعبة للغاية، حيث ينتشر عدد كبير من الفيروسات، والتي تقلق المواطنين بينما هم داخل المنازل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.