شاهد نت: رامز جلال 2020 الحلقة 3 الثالثة مع الفنانة ياسمين صبري

nour ahmed26 أبريل 2020

استضاف رامز جلال 2020 في برنامجه رامز مجنون رسمي الحلقة 3 الثالثة الفنانة المصرية ياسمين صبري في حلقة اليوم على قناة ام بى سى مصر، حيث ردت الفنانة على سؤال الإعلامية أروى عندما سألتها “ما الذي يعجبها في أبو هشيمة؟”.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وفاجأت ياسمين الجمهور بالإجابة على السؤال “لأنه يضحكني”، مضيفة “شعرت بالحب تجاهه منذ اللقاء الأول”، في حين تفاوض رامز جلال الفنانة ياسمين لعدم تعريضها للثعبان مقابل التخلي عن أحمد أبو هشيمة، الأمر الذي رفضته.

تدور فكرة مقلب رامز جلال 2020، عن طريق استدعاء الضيف من قبل الإعلامية أروى، لأنها اشتهرت بتقديم البرامج وثقة الفنانين بها، وجلوس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف للصعود من الكرسي ولكنه مرتبط بالسلاسل ولا يمكن أن يرتفع.

يظهر رامز مجنون رسمي للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه عندما يريد الوصول إلى رامز للانتقام منه، يسقط في بركة من الماء حتى يخرج رامز ويذهب إلى الطابق العلوي، لذا يضطر الضيف إلى صعود الدرج الزلق في ذلك الوقت، ثم يسقط وينتهي المقلب.

رامز جلال 2020 الحلقة 3 الثالثة مع الفنانة ياسمين صبري

سيتم عرض الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون رسمي، اليوم الأحد 26 أبريل 2020، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية عبر القناة الرسمية ام بي سي مصر.

هناك أنباء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا تشير إلى أن ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز مجنون هو الفنانة ياسمين صبري، التي نشرت منشورًا عبر صفحتها الشخصية على Facebook، تؤكد الانتقام من رامز جلال بسبب هذا المقلب، ومن الممكن أن تكون هذه الحلقة من أقوى حلقات البرنامج.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.