صندوق المعونة الوطنية ينشر رابط تسجيل عمال المياومة المتضررين في الاردن
صندوق المعونة الوطنية ينشر رابط تسجيل عمال المياومة المتضررين في الاردن

صندوق المعونة الوطنية ينشر رابط تسجيل عمال المياومة المتضررين في الاردن

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed16 أبريل 2020

نشر صندوق المعونة الوطنية رابط تسجيل عمال المياومة المتضررين في الاردن كما أطلقت الحكومة الأردنية اليوم الخميس 16 إبريل 2020 بعض برامج الحماية الاجتماعية، بما في ذلك البرنامج الحكومي لدعم العمال المياومين.

رابط التسجيل للعمال في الأردن من هنا

وأطلق اليوم رئيس الوزراء د. عمر الرزاز برنامجين، أحدهما يتضمن آلية لدعم العمال المياومين، والآخر يتضمن سلسلة من الإجراءات والقرارات المهمة لدعم العاملين في المنشآت الاقتصادية المتضررة وحمايتهم من آثار البطالة من خلال مؤسسة الضمان الاجتماعي.

يشار إلى أن المنحة لمساعدة العمال الأردنيين المياومين هي منحة أردنية جاءت لتقديم المساعدة للعاملين الأكثر تأثراً بالقرارات الأخيرة للحكومة الأردنية، والتي تم تفعيلها لمساعدة آلاف المواطنين الذين لا يستطيعون الاستمرار في الحياة والسادة المسنون الذين يساعدون أيضا الفقراء الذين يعيشون بشكل عام في الأردن.

وذلك في ضوء الأزمة الاقتصادية الحالية التي سببتها أزمة انتشار وباء كورونا الجديد، والتي أجبرت الحكومة الأردنية على التحرك لإيجاد الحلول الممكنة من خلال تقديم المساعدة المالية للعاملين اليوميين والذين هم في أمس الحاجة إلى الدعم بشكل عام.

تم الإعلان عن منح العمال المياومين بناء على تعليمات د. حازم الرحاح بشأن إطلاق الخدمات الإلكترونية للمواطنين للحصول على مساعدة عينية تستهدف بشكل كبير العاملين اليوميين المتأثرين بالإجراءات والقرارات الأخيرة المتخذة من قبل الحكومة الأردنية، وفيما يلي صندوق المعونة الوطنية رابط تسجيل عمال المياومة المتضررين في الاردن وخطوات التسجيل للحصول على منحة عامل يومي أردني إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل الموقع الإلكتروني لمؤسسة الضمان الاجتماعي بالضغط على الرابط التالي “هنا
  • أدخل الرقم الوطني داخل المكان المخصص له.
  • أدخل رقم الجوال في المكان المخصص له.
  • يذكر اسم المحافظة في المكان  المخصص لها.
  • يجب أن يكون عنوان مقدم الطلب مفصلاً في المكان المخصص له.
  • انقر على أيقونة إرسال، وستكتمل عملية التسجيل في المنحة بنجاح.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.