منخفض جديد قادم.. تطورات الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع
منخفض جديد قادم.. تطورات الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع

منخفض جديد قادم.. تطورات الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع

nour ahmed
Gaza Timeأخبار فلسطين
nour ahmed13 أبريل 2020

توقع الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي تطورات الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع، حيث سيشهد الطقس في فلسطين استقرارًا وترتفع درجات الحرارة ليصبح الطقس ربيعيًا لطيفًا، في حين تستمر الحرارة في الارتفاع بين منتصف ونهاية الأسبوع.

وكشف الراصد العلامي، أن المؤشرات الأولية للتنبؤات تظهر ارتفاع في درجات الحرارة في أجزاء من وسط وجنوب القارة الأوروبية، وقد ينعكس ذلك في اندفاع كتلة هواء باردة جديدة نحو المنطقة بحلول نهاية هذا الأسبوع.

من جانبه، قال موقع طقس فلسطين إن درجات الحرارة ستنخفض الخميس المقبل، خاصة بعد منتصف النهار وفترة المساء، وستكون السماء غائمة جزئيًا مع رياح متقلبة.

وأشار الموقع إلى أن هناك فرصة لسقوط زخات من الأمطار في بعض المناطق يوم الخميس، وفي ساعات الليل يكون الطقس باردًا نسبيًا في معظم المناطق مع رياح شمال غرب مصحوبة أحيانًا بهبات نشطة.

وفيما يلي تطورات الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع:

طقس يوم الثلاثاء 14 إبريل: سيكون الطقس غائمًا إلى حد ما، وسيحدث ارتفاع آخر في درجة الحرارة، والذي سيكون أعلى من المعدل السنوي البالغ حوالي درجتين مئويتين، وطقس ربيعي لطيف في معظم المناطق، الرياح ستكون من الشمال الغربي خفيفة إلى معتدلة السرعة، نشطة في بعض الأحيان، وسيكون البحر ارتفاع طفيف في أمواجه.

طقس يوم الأربعاء 15 إبريل: يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، وتغير طفيف في درجة الحرارة لتبقى فوق متوسطها السنوي البالغ حوالي درجتين مئويتين وطقس ربيعي لطيف في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس يوم الخميس 16 إبريل: يحدث انخفاض في درجات الحرارة خاصة بعد منتصف النهار والمساء، والسماء غائمة جزئيًا مع رياح متقلبة، مع فرصة لسقوط زخات أمطار خفيفة في بعض المناطق، وفي ساعات الليل يكون الطقس باردًا نسبيًا في معظم المناطق مع رياح شمالية غربية مصحوبة بهبات نشطة أحيانًا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */