طقس غزة وتطورات المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة
طقس غزة وتطورات المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة

طقس غزة وتطورات المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة

nour ahmed
Gaza Timeأخبار فلسطين
nour ahmed9 أبريل 2020

طقس غزة وتطورات المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة حيث من المتوقع أن يؤثر منخفض جوي  مصحوبًا بكتلة هواء باردة على الأراضي الفلسطينية خلال يومي الجمعة والسبت القادمين.

طقس غزة وتطورات المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة

وأوضح الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، أن الطقس سيكون أبرد من المعتاد وأن درجات الحرارة أقل من 5-7 درجات مئوية خلال فترة المنخفض الجوي، حيث من المتوقع أن تهطل الأمطار على فترات على مناطق كثيرة بكثافة متفاوتة، وتكون غزيرة ويصاحبها في بعض الأحيان حدوث رعد، خاصة في المحافظات الشمالية والوسطى.

طقس فلسطين اليوم الخميس 9 إبريل 2020، لا يوجد تغير كبير في درجة الحرارة، لذلك الطقس بارد نسبيًا بشكل عام، مع فرصة محدودة لزخات أمطار محلية خفيفة في بعض المناطق، والرياح جنوب غرب إلى شمال غرب.

طقس فلسطين يوم الجمعة 10 إبريل 2020، سيكون هناك انخفاض آخر في درجة الحرارة، وستهطل الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد باذن الله، وستكون وفيرة نسبياً في بعض المناطق، في الليل، يكون الطقس باردًا بشكل ملحوظ في معظم المناطق، مع فرصة لزخات محلية متفرقة الرياح ستكون جنوبية غربية، ثم تكون في المساء شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تظل فرصة المطر حاضرة في ساعات صباح السبت، قبل أن يستقر الطقس مرة أخرى مع ساعات الظهيرة والمساء إن شاء الله، كما من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة مرة أخرى يوم الأحد وأن يكون الطقس مستقرًا تمامًا وسيسود جو معتدل نسبيًا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.