حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في مستشفى فرنسي
حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في مستشفى فرنسي

حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في مستشفى فرنسي

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed12 أبريل 2020

خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت شائعات حول حقيقة وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في مستشفى فرنسي عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط محبي الفنان في العالم العربي.

ونفت مصادر قريبة من الشاب خالد في تصريحات صحفية الشائعات المتداولة، مؤكدة أن النجم بصحة جيدة وليس لديه أي مشاكل صحية ولا صحة لما يتم تناقله بشأن وفاة الشاب خالد بفيروس كورونا في مستشفى فرنسي على  الإطلاق.

يشار إلى أن النجم الجزائري الشهير شارك في حفل موسيقي في فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية نهاية أكتوبر الماضي، وخلال الحفل قام بأداء عدد كبير من الأغاني مثل c’est la vie، وdidi، وعايشة”، وغيرها من الأغاني.

وفي سياق آخر، أعلنت وسائل الإعلام المصرية مساء السبت، عن وفاة الملحن خالد عادل بعد صراع مع عدد من الأمراض خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أنه يعاني مؤخرًا من التهاب رئوي حاد في قدميه وتسمم بالرئة ووجود الماء على الرئة وحول القلب.

وبحسب المصادر نفسها  عانى الملحن الشاب خالد عادل في السنوات الأخيرة من تضخم في الطحال والفشل الكلوي المزمن بالإضافة إلى ارتفاع إنزيمات الكبد،  بحسب ما أفاد به موقع عن الفن المتخصص في الشئون الفنية العربية.

وأشار الموقع إلى أنه تم نقل الملحن عادل خلال الأيام الماضية إلى قسم العناية المركزة بمستشفى شبرا، قبل إعلان وفاته مساء أمس السبت بعد معاناته الطويلة من جميع هذه الأمراض المذكورة سابقاً.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.