حقيقة وفاة مدحت شلبي بسبب اصابته بحادث سير
حقيقة وفاة مدحت شلبي بسبب اصابته بحادث سير

حقيقة وفاة مدحت شلبي بسبب اصابته بحادث سير

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed12 أبريل 2020

نشرت بعض صفحات الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي عدة منشورات مما أثار الجدل حول حقيقة وفاة مدحت شلبي بسبب إصابته في حادث سيارة على الطريق الدائري، وشكل صدمة لدى الكثيرين من محبي الاعلامي.

من جهتها، نفت أسرة الإعلامي مدحت التقرير بالكامل، مؤكدة أن مدحت بخير وأن الأخبار المنشورة غير صحيحة، كما نفت زوجته الفنانة سحر نوح كل ما ورد في بعض المواقع بخصوص وفاة مدحت شلبي بسبب اصابته بحادث سير.

وأكدت سحر نوح في تغريدة لها على حسابها الشخصي على “تويتر”، أن خبر وفاة زوجها غير صحيح وهو مجرد إشاعة قذرة من مريض ومزيف، مدحت بخير والحمد لله”.

وأفاد الصحفي محمد القاضي، محرر برنامج مساء الأنوار في قناة القاهرة والناس بأن مدحت شلبي بخير ولله الحمد ولا يعاني من أي شيء وبصحة جيدة، مشيراً إلى أن كل ما ينشر عنه في بعض المواقع أو على الفيسبوك هو خبر كاذب تماماً.

وعبرت عائلة الصحفي الكبير مدحت شلبي عن استيائها الشديد من هذه الشائعات السيئة، دون التحقق من أي أخبار تتعلق بأي شخص.

بدأ حياته المهنية في أوائل التسعينات، حيث قدم برامج مختلفة على “التلفزيون المصري”، وعمل معلقاً رياضياً ، ومحللاً في “قناة أوربت الرياضية”، وقدم عدة برامج، كما شغل منصب المدير الإعلامي والمتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة عشر سنوات، ورئيس قطاع الشؤون المدنية في وزارة الداخلية المصرية، وعمل ضابط شرطة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.