حقيقة وفاة السيد جاسم الطويرجاوي بفيروس كورونا
وفاة السيد جاسم الطويرجاوي

حقيقة وفاة السيد جاسم الطويرجاوي بفيروس كورونا

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم12 أبريل 2020

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العراق أنباء عن وفاة السيد جاسم الطويرجاوي بفيروس كورونا، بعد أن تدهورت صحته عن عمر يناهز ثمانين عامًا.

وشكل خبر الوفاة صدمة لكثير من محبي الطويرجاوي  في العراق متسائلين عن حقيقة وفاة السيد جاسم الطويرجاوي بفيروس كورونا وحالته الصحية.

من جهتها، نفت صفحة شبكة عاشوراء على موقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك نبأ الوفاة وأكدت أن الطويرجاوي بصحة جيدة وعلى قيد الحياة.

وبثت الصفحة مقطع فيديو ينفي فيه الطويرجاوي نبأ الوفاة، مؤكداً أنه بصحة جيدة وعلى قيد الحياة، وأن ما يجري تداوله شائعة لا أساس لها.

السيد جاسم الطويرجاوي ويكيبيديا

يشار إلى أن السيد جاسم المولود في محافظة النجف عام 1947، متزوج وله خمسة أولاد وسبع فتيات، درس فقط في المرحلة المتوسطة، ثم درس مقدمات الدراسة الإكلينيكية، وسافر وقرأ القرآن في عدة دول عربية منها سوريا والبحرين ولبنان والكويت وغيرها.

غادر العراق عام 1980 في الشهر العاشر بعد تدهور الأوضاع خلال تلك الفترة من عمليات الإعدام والاعتقال، وذهب إلى الكويت وتم استقباله بأفضل استقبال وبقي هناك لدخول العراق، الكويت، ثم غادر الكويت متوجهًا إلى إيران عام 1990.

ويحب قراءة شهر الرثاء لأهل البيت عليهم السلام لكل شاعر، لكن بفضل شعر عبد الأمير الفتلاوي والسيد عبد الحسين الشرع والشاعر عبود غفلة، أما الشيخ معين السباك فيجده شعرًا مؤثراً في نفسه، ويتأثر به وينسجم.

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.