شاهد: سناب فتو العقيل و هند القحطاني يثير جدلا واسعا في السعودية
شاهد: سناب فتو العقيل و هند القحطاني يثير جدلا واسعا في السعودية

شاهد: سناب فتو العقيل و هند القحطاني يثير جدلا واسعا في السعودية

نادي الفيديو
nour ahmed22 مارس 2020

أثار سناب فتو العقيل و هند القحطاني جدلا واسعا في السعودية عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت عدة تغريدات من حساب فتو العقيل عبر تويتر آخرها “مراح انزل لمستواك انا ارقى من كذا”.

واتهمت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني منافستها الشهيرة فتو العقيل، بأنها المقصودة بتغريدات الصحفي – كما يسمي نفسه – أبو طلال الحمراني، الذي ادعى أن هناك شخصية مشهورة متعلقة بمريم خاطفة طفلة بالدمام التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

من جهتها، نشرت هند القحطاني في سناب شات صورة ألمحت إلى فتو العقيل الشهيرة دون ذكر اسمها، كما كتب في المنشور كما هو موضح في الصورة أدناه.

WhatsApp Image 2020 03 22 at 1.11.48 PM - غزة تايم - Gaza Time

من جهة أخرى، ورد في حساب نُسب إلى فتو العقيل على تويتر: “مراح انزل لمستواك انا ارقى من كذا”، في إشارة إلى أن الحقائق غير واضحة، وسط سيل من الاتهامات المتبادلة بين المشاهير الذين يرغبون فقط في زيادة حجم التفاعل واكتساب المزيد من المتابعين في العالم الافتراضي.

في الآونة الأخيرة، زادت الاتهامات الموجهة ضد أبو طلال الحمراني مع إثارة الجمهور بتلميحات غامضة لزيادة التفاعل والحفاظ على قضية الخاطفة مريم، التي جعلته مشهورًا، في حين يدافع الكثيرون عن الحمراني ويثنون على دوره في الكشف عن تفاصيل هذه القضية.

?qa=blob&qa blobid=18293665501873562328 - غزة تايم - Gaza Time

ولا زال سناب فتو العقيل و هند القحطاني يثيران ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث زاد البحث عن سناب فتو العقيل و حساب سناب شات فتو العقيل الحقيقي و فتو العقيل سناب شات ونحن في موقع “غزة تايم” وجدنا سناب شات فتو العقيل 2020 وتم نشر صورة الحساب أعلاه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page