شاهد: سناب زجران يشعل موجة من الجدل في الكويت
شاهد: سناب زجران يشعل موجة من الجدل في الكويت

شاهد: سناب زجران يشعل موجة من الجدل في الكويت

nour ahmed
2020-04-02T18:36:24+03:00
بانوراما
nour ahmed5 مارس 2020

تم تداول سناب زجران الذي يشعل موجة من الجدل في الكويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثار ضجة واسعة بين النشطاء الكويتين، في حين يبحث الكثير من الناس عنه وأصبح الأكثر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية.

وينشر حساب سناب زجران أخبار الكويت السياسية والاقتصادية والرياضية أولًا بأول عبر تويتر و سناب شات ومنصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى كشف بعض الحقائق.

حساب سناب شات زجران الكويت

ERuCZxpXsAE4pI4?format=jpg&name=medium - غزة تايم

ويرى الجمهور الكويتي أخبار زجران محل ثقة ومصداقية في كثير من الأحداث وأنه  الناطق الشعبي الرسمي بلا منازع وبكل اقتدار، حيث كتب أحدهم في تغريدة عبر تويتر: “إن قال زجران فـ صدقوه فـ إن القول ما قال زجران”.

وكتب مبارك الدرجان في تغريدة عبر تويتر: “جميع الأخبار المؤكدة على أعلى المستويات في الدولة الراعي الرسمي لها زجران تحسب له وليس عليه وهو الأهم من الناطق، فكل الأخبار معروفة لدى المواطنين قبل ما ينطق بها الناطق الرسمي للحكومة”.

View this post on Instagram

لا تعليق

A post shared by النائب : زجران من الكويت (@zajran_kw) on

ومن تغريدات النشطاء “تستاهل الثقة وردة ولكن ننتظرك من هذا الصباح هات من التغريد يا زجران الشعب ينتظر تغريدك”، “زجران أقوى من الشمس والقمر.. الشمس تنكسف وهو ما ينكسفش والقمر ينخسف وهو ما ينخسفش!”.

ويرى بعض النشطاء أن حساب سناب شات زجران هو حساب وهمي ولا يمت للمصداقية بصلة، حيث قالت “نوره العجمي” في تغريدة عبر حسابها في تويتر: “مؤسف جداً أن الشعب الكويتي كله يتفقد حساب زجران لمتابعة اخبار الدولة في معالجة وباء كورونا!  هل هذا الحساب الوهمي  أصبح المتحدث الرسمي للحكومة! بل أنه يسابق المواقع الحكومية الرسمية لنشر “الخبر الرسمي” ويتباهى بذلك!”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.