تفاصيل وفاة حميد عاشوري بمشفى جزائري جراء وعكة صحية
تفاصيل وفاة حميد عاشوري بمشفى جزائري جراء وعكة صحية

تفاصيل وفاة حميد عاشوري بمشفى جزائري جراء وعكة صحية

بانوراما
nour ahmed21 مارس 2020

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة أنباء تتحدث عن تفاصيل وفاة حميد عاشوري بمشفى جزائري جراء وعكة صحية، حيث أثار خبر وفاة الفنان الكوميدي ضجة واسعة في الجزائر والعالم العربي.

وتناقل نشطاء التواصل الاجتماعي في الجزائر صور و تفاصيل وفاة حميد عاشوري بمشفى جزائري جراء وعكة صحية حيث تظهر الصور الفنان وهو يرقد على السرير في المستشفى بسبب تدهور وضعه الصحي.

وجاء الخبر في العديد من صفحات السوشيال ميديا لكن أصبح من الواضح لاحقًا أن الفنان في صحة جيدة ولم يحدث له أي شيء، حيث نفى أحد أقارب عاشوري هذا الخبر تمامًا، مؤكدًا على أن الفنان في صحة جيدة ولم يحدث له أي شيء.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الصورة المرفقة للفنان الكوميدي والتي تمت مشاركتها بواسطة صفحات Facebook هي صور قديمة، تم التقاطها أثناء فحوصات طبية روتينية للفنان في وقت سابق.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة الجزائرية مساء الجمعة 20 مارس 2020، أن عدد الوفيات في الجزائر بسبب فيروس كورونا ارتفع إلى 12، بينما تم وضع 3328 مواطن جزائري في الحجر الصحي.

وفرض الجزائريون حظر تجوال غير رسمي على أنفسهم خوفاً من انتشار فيروس “كورونا” الذي يجتاح العالم، الأمر الذي يعكس الوعي العام بالأزمة الصحية التي تضرب العالم.

على الرغم من أن الحكومة الجزائرية لم تفرض حظر تجوال، ظل المواطنين داخل منازلهم وأغلقوا المحلات، باستثناء المواد الغذائية والصيدليات خوفًا من انتشار المرض، حيث كانت شوارع أحياء العاصمة الجزائرية خالية من المارة، خاصة بعد تطبيق قرار إغلاق المساجد ووقف صلاة الجمعة، بينما اختفى الباعة السياح وفرق الحماية المدنية المنتشرة لتطهير الشوارع وأبواب المحلات المغلقة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page