حقيقة وفاة عبد القادر غزال بسبب اصابته بفيروس كورونا
حقيقة وفاة عبد القادر غزال بسبب اصابته بفيروس كورونا

حقيقة وفاة عبد القادر غزال بسبب اصابته بفيروس كورونا

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed21 مارس 2020

أثارت وسائل التواصل الاجتماعي ضجة واسعة حول حقيقة وفاة عبد القادر غزال بسبب اصابته بفيروس كورونا حيث أصيب اللاعب الجزائري الدولي السابق بالفيروس خلال الأيام الماضية.

ونشر اللاعب غزال مقطع فيديو عبر منصة اليوتيوب يظهر فيه وهو يرقد في مستشفى فلورنسا الإيطالية، بعد أن تم عزله بسبب إصابته بالفيروس المستجد، في حين أثار ضجة واسعة حول تطور حالته الصحية.

زاد اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي بالبحث كثيرًا حول حقيقة وفاة عبد القادر غزال بسبب اصابته بفيروس كورونا حيث انتشرت على مواقع السوشيال ميديا بشكل واسع.

 وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وأصبحت الأكثر بحثًا حتى الآن، لكننا في موقع “غزة تايم” لم تتلق أي مصادر موثوقة لتأكيد خبر وفاته، ولكننا سوف نزودك بالأخبار إذا كان صحيحًا من خلال الموقع لذا تابعونا.

عبد القادر محمد غزال، لاعب كرة قدم جزائري، ولد في (5 ديسمبر 1984 في فرنسا) لأسرة جزائرية من تلمسان الذي يلعب حاليًا لنادي الدرجة الثانية الإيطالي باري والمنتخب الجزائري في مركز مهاجم (كرة قدم).

ويعتبر اللاعب الابن الأكبر في الأسرة، ليس لديه اهتمامات أخرى خارج عالم كرة القدم حياته بسيطة، لكنه يفضل قيادة سيارات “أودي” التي يفضلها على بقية السيارات، حيث الذهاب بعيدًا في عالم الاحتراف الذي أخذته منه طوال الوقت  منذ انضمامه إلى معسكر التدريب في سيينا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.