فضيحة مدوية… مودل روز “روان عبدالله ابوزيد” تشعل مواقع التواصل
فضيحة مدوية... مودل روز "روان عبدالله ابوزيد" تشعل مواقع التواصل

فضيحة مدوية… مودل روز “روان عبدالله ابوزيد” تشعل مواقع التواصل

2020-03-21T12:57:28+03:00
2020-03-24T16:13:37+03:00
بانوراما
nour ahmed21 مارس 2020

أشعلت فضيحة مودل روز “روان عبدالله ابوزيد” مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثار هاشتاق جمعة روز ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا بشكل كبير جدًا وخاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتبت عارضة الأزياء السعودية روز في تغريدة عبر تويتر: “بدأت فقرة #جمعه_روز بسنابي لا تنسون تركزون بكلمه السر وتكتبونها بهاشتاق #هديه_جمعه_روز عشان تدخلون المسابقه ويكون لكم فرصه بربح هديه هالاسبوع”.

ولا يزال نشطاء التواصل الاجتماعي يتناقلون فيديو جمعة روز فضيحة مودل روز “روان عبدالله ابوزيد” في منشوراتهم عبر حساباتهم الشخصية والدردشات الخاصةن حيث تحظى العارضة السعودية بشعبية واسعة وسط العالم العربي.

سناب شات مودل روز حيث واجهت العارضة السعودية هجومًا شرسًا من متابعي حسابها الرسمي على سناب شات، بمجرد أن نشرت صورة جديدة تجاوزت حدود الجرأة والإثارة، حيث وقفت بطريقة بدت تظهر جسدها بشكل كبير، وهو الأمر الذي لم يعتاد الجمهور عليه.

يبدو أن المتابعين فوجئوا بظهور الفاشينيستا السعودية، التي بدأت مؤخراً في أخذ أسلوب الجرأة والإثارة في صورها، حيث لم يتوقفوا عن نصحها بالتوقف عن نشر هذا النوع من الصور على صفحتها.

ويذكر أن عارضة الأزياء روز قد عبرت في السابق عن غضبها من تدخل متابعيها في الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، مشيرة إلى أنه من الضروري وضع حدود لهذا النوع من الأشخاص.

وأوضحت من خلال مقطع فيديو لها على تطبيق “Snapchat”: “يعني صدق في ناس تدخل في أمور ما تعنيها بزيادة مثل كام راتب زوجك طب أنت ليش تطلقتي طب وانت إيش تسوين ويا زوجك في البيت..عرفتوا في خصوصيات بزيادة يعني عيب عيب”.

يشار إلى أن السعودية روز تفضل زواج رجل أجنبي من امرأة خليجية، لأنها تجد أن الشباب في الخليج يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم، على عكس الأجانب الذين لا يشعرون بالخجل من إظهار حبهم علنًا لشريكته كما أنها معجبة جداً بقصة حب الممثلة داليا مبارك وزوجها الأمريكي، لأن الأخير يعبر دائمًا عن حبه لزوجته علانية في الاجتماعات، إلى جانب عينيه الصريحتين اللتين تكشفان حبه لها دون أي كلمات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page