فيديو: من هي الدكتورة مي الخرسيتي التي أثارت جدلا واسعًا بشأن كورونا
فيديو: من هي الدكتورة مي الخرسيتي التي أثارت جدلا واسعًا بشأن كورونا

فيديو: من هي الدكتورة مي الخرسيتي التي أثارت جدلا واسعًا بشأن كورونا

نادي الفيديو
nour ahmed16 مارس 2020

من هي الدكتورة مي الخرسيتي التي أثارت جدلا واسعًا بشأن كورونا سؤال يراود نشطاء التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة عقب بث فيديو مباشر على صفحتها الشخصية، وقد حققت الآن أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعنوان كورونا كورونا بالتفكير المصري.

وقالت الدكتورة مي الخرسيتي التي أثارت جدلا واسعًا بشأن كورونا إن الفيروس الذي ينتشر حاليًا صناعة أمريكية خالصة وأن الدعاية الحالية التي تظهر بسبب الولايات المتحدة الأمريكية التي تحمل جنسيتها بالإضافة إلى الجنسية المصرية التي عاشت فيها معظم حياتها.

مي الخرسيتي ويكيبيديا

تعتبر مي الخرسيتي مقدمة البرنامج إيجابيزم على قناة القاهرة وقناة الناس، التي تشبه إلى حد كبير الإعلامية ريهام سعيد ، وهي مصرية مقيمة في أمريكا مع عائلتها لأكثر من 35 عامًا، بدأت الرحلة من خلال بعض مقاطع الفيديو على Facebook تتحدث عن تجربتها في التحدي والنجاح، حيث تمكنت من خسارة أكثر من 80 كجم.

تقول مي الخرسيتي إنها مسلمة لكن لديها عيوب وليس كاملة، وأنها تطبق السلوك الإسلامي في عملها ومواقفها ورسالتها، مشيرة إلى أن “أن المعلومة من فم الأسد كما أطلقت، وأنها لا تريد السبوبة ولكن تريد مشاركة المعلومات مع الشعب العربي بالكامل، والمصري خصوصاً، وقالت أنها نظرت للأمر بأنه “حرام” خصوصاً بعدما رآته من تهافت الناس على المحال، وقالت أن أمريكا تظهر للعالم إعلام قوي كبير ويصنعوا المعلومة هناك بهدف إرهاب الناس”.

وأوضحت أن أمريكا هي التي صنعت الفيروس “كورونا” الخطير لديونها على الصين، وأنها ستنشر اللقاح بعد فترة من أجل الأموال التي ستأتي بعد ذلك.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page