حقيقة وفاة نوال السعداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا
حقيقة وفاة نوال السعداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا

حقيقة وفاة نوال السعداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا

nour ahmed
2020-03-24T16:21:16+03:00
بانوراما
nour ahmed16 مارس 2020

أثارت بعض منشورات الفيس بوك الضجة حول حقيقة وفاة نوال السعداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أفادت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بوفاة الكاتبة السورية وسرعان ما انتشر الخبر إلى الصحف والشبكات الاجتماعية.

وأكد مصدر رسمي أن هذه الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هي مجرد شائعات وليست حقيقة، وأن الكاتبة نوال السعداوي بصحة جيدة، مطالبًا النشطاء ومنصات السوشيال ميديا بتحري الخبر قبل نشره وإثارة البلبلة وسط الأقارب ومحبي الكاتبة نوال.

nawal - غزة تايم

من هي الكاتبة نوال السعداوي ويكيبيديا ؟

نوال السعداوي هي طبيبة صدر وأمراض نفسية وكاتبة لها العديد من الكتابات والروايات الجميلة التي انتشرت على نطاق واسع في العالم العربي، وقد ترجمت إلى العديد من اللغات بسبب المحتوى الكبير والجميل الموجود في خطوط هذه الرواية، حيث من المعروف أنها تحارب ظاهرة الختان ، التي تعتبر سنة على سلطة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وكتبت العديد من الكتب عن المرأة في الإسلام.

حقيقة وفاة نوال السعداوي جراء اصابتها بفيروس كورونا

أكدت مصادر عديدة أن الأخبار تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، والتي تفيد بوفاة الكاتبة المصرية نوال السعداوي بعد تدهور حالتها الصحية، وأكدت إدارة المستشفى أن نوال السعداوي في صحة جيدة وخرجت من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية، وهي الآن في المنزل بصحة جيدة، تواصل عملها الأدبي المكتوب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.