شاهد: فضيحة فيديو احمد امين تشعل مواقع التواصل في السودان

nour ahmed16 مارس 2020

تناقل النشطاء في السودان عبر منصات السوشيال ميديا فضيحة فيديو احمد امين خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثار مقطع الفيديو ضجة واسعة بين رواد الفيس بوك وموقع تويتر.

وفاجأ الفنان السوداني الشاب وفنان الثورة المجيدة أحمد أمين والمشهور بأغنية (مدنية حرية وسلام) رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبيه بأغنية جديدة  (على المطبخ يا حريم) مع طاقم سعودي، حيث وجد الكثير من السخرية من مشاهدي الفيديو.

ومن تعليقات النشطاء حول فضيحة فيديو احمد امين (دا آخر ما توصل ليه أحمد أمين) وقال البعض الآخر (عشان كده هجمونا والبنوت نيام ودرشونا بالدوشكات دريش العندو باقي ليمونه يديني ليها).

أحمد أمين الفنان السوداني ويكيبيديا

وفي وقت سابق، كشف الفنان السوادني أحمد أمين بأنه لا ينتمي لفئة ( الحناكيش) كما أُشيع عنه في الفترة الأخيرة، وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب.

وأكد الفنان السوادني أحمد أمين بأنه يعشق الاستماع لمطربين كبار في السودان كالمرحوم محمد وردي ومصطفى سيد أحمد المطرب، موضحاً بأن الفن الذي يتبعه له مسار مختلف نوعاً ما، كما أنه يشرفه أن يكون فنان الشباب في السودان بعد أن أطلق عليه هذا اللقب من قبل الشباب.

وأشاد أمين بالمطربين الشباب في الساحة الفنية، مؤكداً بأن يستمع إلى محمد الجزار وأحمد الصادق ويتمنى بأن يصل للمراحل التي وصلواها في عالم الفن.

وفيما يتعلق بالثورة السودانية قال أمين: “أنا خدمت وطني وجماهيري في الثورة لما غنيت، وكان واجب على إني أغني، وأحمد الله كثيراً بأنني تفوقت كثيراً لأنه أغنية (جدودنا زمان وصونا على الوطن) نزلت في وقت الإنترنت كان مقطوع فيه في البلد”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.