شاهد: وفاة عبير ابو شيبة زوجة طه سليمان تثير جدلا في السودان
شاهد: وفاة عبير ابو شيبة زوجة طه سليمان تثير جدلا في السودان

شاهد: وفاة عبير ابو شيبة زوجة طه سليمان تثير جدلا في السودان

nour ahmed
2020-02-24T15:32:06+03:00
بانوراما
nour ahmed22 فبراير 2020

أشعل خبر وفاة عبير ابو شيبة زوجة طه سليمان جدلا عبر منصات السوشيال في السودان، حيث توفيت طليقة الفنان طه سليمان بمستشفى الجودة في الخرطوم إثر تعرضها لهبوط حاد الدورة في الدموية.

وأثار خبر الوفاة ردود فعل صادمة لدى نشطاء التواصل الاجتماعي في السوادن والعالم العربي، حيث نعاها عدد كبير على صفحاتهم الشخصية في الفيسبوك وتغريدات تويتر، داعين لها بالرحمة و المغفرة و القبول الحسن.

%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%B11 - غزة تايم

وكتبت احدى الناشطات على تويتر عن وفاة عبير ابو شيبة زوجة طه سليمان: “صحيت الصباح ودخلت الانستا لقيت النعي حق عبير ابو شيبه زوجه طه سليمان  ربنا يرحمها ويغفر ليها ويصبر اهلها. وقبل يومين رتاج الاغا وسبب الوفاه واحد وهو بالاصح يومهم تمه  الموت كتر شديد وموت الشباب كتر ودي حاجه مخيفه جدا  نسال الله حسن الخاتمه  ويبلغنا رمضان لافاقدين لا مفقودين”.

كتبت عبير أبو شيبة لها الرحمة والمغفرة والجنان في 14 فبراير: “بابا الزول البقول لي يا ماما و يا أمي من أنا صغيره، بابا العلمني المسؤليه و الربى و كبر بناتي معاي، أبوي صحبي و حبيبي، بناتي بقولي لي ما أبوك براك باسم و ضاحك وواقف مع القريب و البعيد”.

يشار إلى أن الراحلة عبير أبو شيبة ابنة الاعلامي مراسل تلفزيون السودان بدولة قطر الأستاذ (عبد الرحمن أبو شيبة)  كان لديها من طليقها الفنان طه سليمان بنتان (سعاد وسيدة)، وكانت هناك خلافات كبيرة بينهما وصلت إلى المحاكم منذ وقت طويل، في حين أن الفنان طه سليمان منعها من السفر إلى أسرتها المقيمة في دولة قطر خلال فترة الخلافات الأولية بينهما، وفشلت جميع الوساطات في إصلاح ما هو بينهما، وفقًا لمصادر عائلية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.