شاهد: تفاصيل وفاة شول منوت بوعكة صحية مفاجئة في الخرطوم

nour ahmed15 مارس 2020

نشرت وسائل الإعلام السودانية تفاصيل وفاة شول منوت بوعكة صحية مفاجئة في الخرطوم حيث تنقل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في خبر وفاة الفنان الأبنوسي أحد نجوم برنامج “نجوم الغد” الغنائي.

وفي تفاصيل وفاة شول منوت بوعكة صحية مفاجئة في الخرطوم أكدت مصادر مقربة خبر موت الفنان الأبنوسي بعد صراع طويل مع مرض السل في مستشفى بالعاصمة الخرطوم.

تسببت موت الفنان شول منوت يوم السبت 14 مارس 2020 في استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وزارة الصحة، بحسب السوداني، بسبب ظروف المستشفى التي توفي فيها الأبنوسي.

69585175 2382847608462680 6274842718606721024 n - غزة تايم

ويعكس مقطع فيديو من داخل المستشفى بعد دقائق من الوفاة، صورة صادمة لحالة المنشأة  التي من المفترض أن تكون لأمراض الصدر بالإضافة إلى الأجنحة غير المستعد ، والتي يبدو أنها غير صحية ومغبرة، وكذلك ساحة المستشفى التي من المفترض أن تكون مخصصة لمرضى الصدر والجهاز التنفسي.

أعلنت إدارة مستشفى أبو عنجة يوم السبت موت الفنانة شول منوت بعد معاناة طويلة من المرض، حيث اشتهر الفنان الأبنوسي منوت بعد ظهوره في برنامج نجوم الغد الذي تم بثه على قناة النيل الأزرق وحقق النجومية بعد ترديده أغاني الكبار بإبداع كبير وتميز.

عانى الفنان الشاب الأبنوسي من آفة المرض على مدى السنوات الماضية وانتقلت بين مستشفى سنار والخرطوم سعياً للشفاء، وظهرت صور المتوفى داخل مستشفى أبو عنجة بالخرطوم، وهي في حالة يرثى لها، مما أثار ضجة واسعة وسط النشطاء.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.