تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر بشأن تحديث بطاقات التموين 2020
تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر بشأن تحديث بطاقات التموين 2020

تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر بشأن تحديث بطاقات التموين 2020

2020-03-08T14:32:15+03:00
2020-04-02T18:25:00+03:00
بانوراما
nour ahmed8 مارس 2020

تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر بشأن تحديث بطاقات التموين 2020 حيث يعد دعم مصر واحدًا من المواقع الهامة والمتميزة التي لا غنى عنها للمواطنين المصريين، وخاصة في الوقت الحاضر، حيث يمكن التواصل مع المواطنين بسهولة لتجنب إيقافهم في حالة الحاجة إلى تسجيل أي مستندات على البطاقة التموينية من خلال إدارة الدعم في مصر.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين (كيفية الدخول)

وتميل الدولة إلى تسهيل المواطنين وإطلاق العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعد المواطنين على استخراج أوراقهم الرسمية ودفع الفواتير من الكهرباء والمياه والغاز، وما إلى ذلك، ويعتبر موقع دعم مصر هو أحد المواقع المهمة التي تساعد المواطنين على تحديث بياناتهم والاستعلام عن كل ما يخصهم في نظام الدعم.

وقال مستشار وزير التموين للتقنية ونظم المعلومات الدكتور عمرو  مدكور، إن الدولة تعمل بكل الجهود التي تبذلها لتسهيل الإجراءات المطلوبة للمواطنين، وبالتالي فإنها تميل إلى توفير العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعدهم وتوفر لهم الخدمات المختلفة.

تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر بشأن تحديث بطاقات التموين 2020

وبالتالي، حرص وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي على تسهيل الإجراءات المطلوبة أحد مالكي بطاقات الحصص التموينية من خلال توفير وسيلة للتواصل معهم ، وهو تسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع دعم مصر الكتروني.

أشار الدكتور عمرو مدكور إلى أن عبارة “برجاء تسجيل الموبايل” ستظهر لبعض المواطنين عند استخدام بطاقات التموين، وعند ظهورها يجب على المواطن أو أحد أفراد أسرته الدخول إلى بوابة الدعم في مصر وتسجيل هاتفه المحمول، مع الإشارة إلى أن توفر رقم هاتف لوزارة التموين يساعد بشكل كبير في التواصل مع حاملي البطاقات عن طريق إرسال رسالة قصيرة لإبلاغهم بأي تطورات قد تنشأ أو تطلب أي معلومات ذات صلة لنظام الدعم.

ناشد مدكور أصحاب بطاقات الحصص الذين يظهرون لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل”  لدخول بوابة الدعم في مصر لتسجيل رقم الهاتف، مضيفًا أن العبارة قد تظهر عند صرف الخبز أو السلع الغذائية وعند ظهورها يجب عليهم دخول بوابة دعم مصر وتسجيل رقم الهاتف المحمول، وأشار إلى أن الهاتف يجب أن يكون صالحًا وتسجيله باسم صاحب بطاقة التموين لدى شركة الهاتف المحمول.

خطوات تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر بشأن تحديث بطاقات التموين 2020

  • أدخل البوابة الرسمية لدعم مصر من هنا.
  • أضف رقم بطاقة الرقم القومي.
  • أضف رقم البطاقة التموينية.
  • اختر المحافظة.
  • انقر على كلمة “عرض”.
  • يتم فتح صفحة جديدة.
  • أضف رقم الهاتف المسجل باسم حامل البطاقة التموينية.
  • انقر على كلمة “حفظ”.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page