رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين (كيفية الدخول)
رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين (كيفية الدخول)

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين (كيفية الدخول)

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed3 فبراير 2020

يوضح رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين كيفية الدخول والتسجيل في موقع دعم مصر لأولئك الذين يرغبون في إجراء عملية تحديث بطاقة التموين بعد أن دعت وزارة التموين المواطنين إلى تسجيل رقم هاتف لإجراء عملية اتصال بين المستفيدين من البطاقة التموينية ووزارة التموين.

للاستعلام عن رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين كيفية الدخول اضغط هـنـا

وجاء ذلك بعد الاستعدادات التي قامت بها وزارة التموين خلال فصل الشتاء لتوفير السلع الاستهلاكية للمواطن، حيث يوفر وموقع دعم مصر خدمة تحديث بطاقة التموين للمواطنين إلكترونيًا، عن طريق الدخول مباشرة على رابط للموقع وإجراء التعديلات المناسبة، وكذلك تقديم تظلمات بطاقة التموين للمواطنين.

نفت وزارة التموين ما أشيع عبر منصات التواصل الاجتماعي عن الحصول على قروض بضمان بطاقة التموين، مشيرة إلى أنه من خلال موقع دعم مصر يمكن للمواطن إجراء تحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم الهاتف لسهولة التواصل، وتقديم المظالم التي تحدث للمواطن.

من بين الخدمات التي يقدمها موقع دعم مصر، تظلمات بطاقة التموين، حيث يمكن للمواطن أداء العديد من الخدمات حول البطاقة التموينية إلكترونيًا من خلال الموقع، بما في ذلك تسجيل رقم هاتف أو إصدار بطاقة تموين وغيرها.

يشار إلى أن موقع دعم مصر هو بوابة إلكترونية توفر خدمة إلكترونية للمتستفيدين من بطاقة التموين وهناك العديد من الخدمات التي يقدمها الموقع إلكترونيًا، بما في ذلك (تسجيل رقم هاتف – تظلمات بطاقة التموين – استفسارات حول مكتب التموين – تعديل محافظة صرف الخبز).

 ويمكن للمواطنين الدخول عبر الإنترنت من خلال رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين كيفية الدخول واختيار الخدمة المناسبة أو إجرائها من واجهة الموقع الرئيسية وإضافة رقم هاتف محمول لصاحب بطاقة التموين، خاصة بعد دعوة وزارة التموين المستفيدين عبر الرسائل من خلال كروت صرف السلع الغذائية مع بداية فبراير 2020، أصبح من الممكن الآن للمواطنين تسجيل رقم هاتف محمول لمالكي بطاقة التموين أو أحد مستفيدي البطاقة أفراد الأسرة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.