فيديو : حريق وفاجعة في منزل صباح الاحمد بإحدى المدن الكويتية
فيديو : حريق وفاجعة في منزل صباح الاحمد بإحدى المدن الكويتية

فيديو : حريق وفاجعة في منزل صباح الاحمد بإحدى المدن الكويتية

nour ahmed
2020-04-02T18:29:50+03:00
دوليات
nour ahmed8 مارس 2020

انتشر مقطع فيديو حريق وفاجعة في منزل صباح الاحمد بإحدى المدن الكويتية عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث أعلنت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت مساء السبت عن وفاة 8 أطفال نتيجة حريق شب في أحد المنازل في مدينة صباح الأحمد، مؤكدة أنها فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب الحادث.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية عن بيان إدارة الإطفاء، الذي قال فيه الأخير “تم تلقي رسالة في تمام الساعة 5.5 مساءً تفيد بأن هناك حريقًا في ذلك المنزل، ونتيجة لذلك، انتقلت فرق إطفاء الحرائق من مركزي الكوت والوفرة و دأت عمليات الإنقاذ وإطفاء الحريق”.

شاهد: سناب زجران يشعل موجة من الجدل في الكويت

وأضافت الإدارة في بيانها: “تم إجلاء الضحايا وحالتهم كانت حرجة للغاية وتم نقلهم إلى المستشفى وتوفيوا في وقت لاحق”، مشيرة إلى أن “مراقبة التحقيق في حوادث الحرائق بدأت عملها لمعرفة أسباب هذا الحادث المأساوي”.

فيديو : حريق وفاجعة في منزل صباح الاحمد بإحدى المدن الكويتية

ونشرت صحيفة “النهار” الكويتية، على موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لعمليات مكافحة الحرائق مع تعليق يقول: “خادمة إثيوبية تكشف عن ملابسات حريق صباح الأحمد الذي أسفر عن وفاة ثمانية أطفال”.

وقال مصدر مطلع من إدارة مكافحة الحرائق الكويتية، إن جميع الضحايا كانوا إخوة  أكبرهم يبلغ من العمر 14 عامًا وأصغرهم 8 أشهر، مشيرًا إلى أن الحريق اندلع في الطابق الأول بينما كان الوالدان خارج المنزل، وأن رجال الإطفاء فتحوا تحقيقًا في الحادث المأساوي.

وأشار المصدر إلى وجود خادمتين في المنزل عندما وقع الحريق، وتم إلقاء القبض عليهن واستجوابهن لمعرفة ملابسات الحادث، فيما فرت الخادمة الثانية وتم مطاردتها للقبض عليها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.