فيديو .. والي ولاية مستغانم الجديد يهين مواطن جزائري
فيديو .. والي ولاية مستغانم الجديد يهين مواطن جزائري

فيديو .. والي ولاية مستغانم الجديد يهين مواطن جزائري

nour ahmed
2020-04-02T18:32:02+03:00
دوليات
nour ahmed8 مارس 2020

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه والي ولاية مستغانم الجديد عبد السميع سعيدون يهين مواطن جزائري عبر منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر والعالم العربي خلال الساعات الماضية، حيث أثار ضجة واسعة وسط النشطاء والمواطنين والجماعات المحلية في الدولة.

من جهته، أكد وزير الداخلية في الجزائر كمال بلجود رفضه لأي سلوك قد يمس كرامة المواطن، حيث جاء بيان وزارة الداخلية بعد تداول وسائل الإعلام الناقدة لرد فعل حاكم مستغانم على هامش زيارته الميدانية في مقاطعة الولاية.

صرح وزير الداخلية والي مستغانم عبد السميع سعيدون أن تقوية جسور التواصل بين المواطنين والدولة يتطلب من المسؤولين والأطر المحلية الالتزام بقواعد الاستماع والاحترام المتبادل والاعتدال والحكمة وسعة الصدر.

أكد بلجود رفضه واستنكاره القاطع لأي سلوك من شأنه المساس بكرامة المواطن من قبل أعاون الدولة المكلفين بخدمته والسهر على شئونه وفقًا لما هو مدرج في برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وشكل جوهر تعليماته، مشيرًا إلى أن الحق في تقديم الشواغل مكفول للمواطنين من الذكور والإناث.

فيديو .. والي ولاية مستغانم الجديد يهين مواطن جزائري

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مشتعلة خلال الساعات الماضية، بسبب مقطع فيديو دبري راسك اهانة والي مستغانم لمواطن، حيث قام العديد من نشطاء مواقع التواصل بنشر مقطع فيديو يظهر والي مستغانم عبد السميع سعدون وهو يصرخ على مواطن أثناء زيارة ميدانية إلى مدينة سيرات.

ومما زاد الأمر تعقيدًا رده على امرأة حاولت لفت انتباهه إلى وضعها الاجتماعي ومساعدتها بعبارة دبري راسك والتي دفعت الكثيرين إلى رفض هذا السلوك من مسؤول أولي في مستغانم بالجزائر، واصفين إياه بالتصرف المسؤولين في زمن العصابة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.