الجزائر: تفاصيل وفاة الاعلامية الشهيرة زهرة بوعزة
الجزائر: تفاصيل وفاة الاعلامية الشهيرة زهرة بوعزة

الجزائر: تفاصيل وفاة الاعلامية الشهيرة زهرة بوعزة

nour ahmed
2020-05-03T12:56:01+03:00
بانوراما
nour ahmed3 مارس 2020

تفاصيل وفاة الاعلامية الشهيرة زهرة بوعزة وهي معدة ومقدمة برنامج “خدمات خيرية” بالإذاعة الوطنية (إذاعة القرآن الكريم) في الجزائر، حيث توفيت يوم الأحد 1 مارس 2020 عن عمر يناهز (57 عامًا)، في حين أثار الخبر ضجة واسعة وسط محبيها.

وتقدمت وسائل الإعلام الجزائرية بتعازيها لعائلة الزميلة بوعزة، ولكافة عمال الإذاعة الوطنية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جنانه ويلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي تفاصيل وفاة الاعلامية الشهيرة زهرة بوعزة أفادت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين بالكاليتوس في منشور عبر موقع الفيس بوك، قالت فيه: “بإذن الله الأخت زهرة بوعزة التي كانت جندية من جنود الخفاء في جمعيتنا ومذيعة في قناة القرآن الكريم وهذا بعد صراعها الطويل مع المرض، وبهذا المصاب الجلل يقدم رئيس و مدير وكل أعضاء الجمعية بتعازيه الخالصة لعائلتها وأولادها.. إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وأثار خبر وفاة زهرة بوعزة صدمة لدى محبيها من الجمهور الجزائري ووسط الإعلاميين، حيث حظيت المرحومة بمحبة كبيرة من الناس وأطلق عليها “أم المساكين” فهي صديقة المرضى والفقراء واليتامى والقلوب المكلومة والنفوس المتوجّعة، وفقًا لوسائل التواصل الاجتماعي.

من منشورات نشطاء السوشيال ميديا، كتب أحدهم: “عادت إلى بارئها زهرة بوعزة رحمة الله عليك يا بذرة الخير إحدى النساء التقيات الناشرة للأمل إنا لله و إنا إليه راجعون”، “الله على الزميلة زهرة بوعزة التي أنارت درب إذاعة القرآن الكريم في برنامج “خدمات خيرية” إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم ارحمها و أكرم نزلها”.

وكتبت الإذاعة الجزائرية منشورًا قالت فيه: “ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله الأخت والزميلة من إذاعة القرآن الكريم السيدة زهرة بوعزة وإثر هذا المصاب الجلل تتقدم مديرة إذاعة البهجة السيدة رتيبة سليماني أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة عمال إذاعة البهجة بخالص التعازي لعائلة الفقيدة ولكافة الزملاء بإذاعة القرآن الكريم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعة ويجعل مثواها الجنة و يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.