بعد زواجه من ديانا كرزون.. من هي زوجة معاذ العمري الاولى ؟
بعد زواجه من ديانا كرزون.. من هي زوجة معاذ العمري الاولى ؟

بعد زواجه من ديانا كرزون.. من هي زوجة معاذ العمري الاولى ؟

لك سيدتي
nour ahmed1 مارس 2020

بعد زواجه من ديانا كرزون.. تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هي زوجة معاذ العمري الاولى حيث تعد الفنانة الأردنية ديانا كرزون اليوم واحدة من أكثر الشخصيات شهرة على منصات السوشيال ميديا.

معاذ العمري زوج ديانا كرزون السيرة الذاتية

معاذ العمري شاب أردني من مواليد الكرك، وهي واحدة من أهم المحافظات الأردنية عام 1946م، درس في العاصمة عمان وعمره 46 سنة، حيث عمل الشباب الأردني والناشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المعروفة معاذ العمري كمقدم لعدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية في الأردن والعديد من الدول العربية، خاصةً المملكة العربية السعودية.

ويعتبر الإعلامي معاذ العمري أحد النشطاء المؤثرين في منصات وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن والعالم العربي ككل، وهو صاحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في المسائل والمواضيع العامة التي تخدم مصلحة الشعب الأردني، لا سيما القضايا الاجتماعية والسياسية التي تجذب انتباه أتباعه في وسائل الإعلام.

من هي زوجة معاذ العمري الاولى ؟

سبق أن أعلن عن نيته في الارتباط بالفنانة ديانا كرزون، وتم عقد قرانهما يوم الجمعة 28 فبراير 2020، ولم يحددوا بعد مراسم الزفاف والفعاليات الخاصة بهم، في إشارة إلى أن زوجة معاذ العمري الاولى قد توفيت عام بشهر أكتوبر 2015.

من المتوقع أن يتم النظر في قضية معاذ العمري زوج الفنانة ديانا كرزون، حيث تلقى عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة انتقادات شديدة من العديد من وسائل الإعلام والمغنين بسبب زواجه من ديانا كرزون، حيث قال العديد من النشطاء: إن زواج معاذ العمري من ديانا كرزون غير منطقي تمامًا، لأنها فنانة مؤثرة وعائلة استعراضية أما الإعلامي معاذ العمري من عائلة محافظة.

من جهتها، عبرت الفنانة ديانا كرزون عن غضبها من الانتقادات، بالقول أن زوجها معاذ هو من اختاره قلبها وأنها لن تتنازل عنه مهما حصل معها، ولن يكون لعائلة معاذ العمري زوج ديانا كرزون دور في ايقاف عقد قرانهم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page