شاهد: تفاصيل حفل خطوبة الفنانة ديانا كرزون ومعاذ العمري

nour ahmed28 فبراير 2020

انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا في الأردن مشاهد من حفل خطوبة الفنانة ديانا كرزون ومعاذ العمري بحضور تجمع كبير من أقاربهم وأصدقائهم داخل واحدة من الخيام الكبيرة التي تتبع عادات وتقاليد عائلاتهم، حيث شاركت الفنانة الأردنية هذه اللحظات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

315825 dianakarazonw 87737527 131288035072097 5293933786505380667 n - غزة تايم

ونشرت الفنانة ديانا كرزون مجموعة من مقاطع الفيديو التي تضمنت كلمة من والدها وكذلك خطبة أحد الشيوخ والدعاء لهما قبل اتمام عقد الزواج، في منزل والدة كرزون في منطقة حي الكرسي بالعاصمة عمان، وسط حضور عدد من الشخصيات.

تفاصيل حفل خطوبة الفنانة ديانا كرزون ومعاذ العمري

في سياق متصل، تعرضت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بشكل غير مباشر للنقد السلبي بمجرد إعلانها عن موعد خطوبتها من الإعلامي معاذ العمري، في حين ردت بطريقة غير مباشرة من خلال حسابها “Instagram” بالقول: “لا تمنح أحدا القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن، أو تغيير مزاجك بكلمة، أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك، فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت”.

كتب العمري على صفحته على فيسبوك أنه سيذهب إلى النيابة العامة لتقديم شكاوى ضد أي شخص أساء إليه أو للفنانة ديانا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان عقد زواجهما، قائلاً:

“سأتقدم بشكوى عند المدعى العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء على السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شيء لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكى فيها نص حرف والقانون هو الفيصل بيننا.. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت”.

يشار إلى أن الفنانه الأردنية ديانا كرزون أعلنت عقد زواجها عبر وسائل الإعلام الأردنية “معاذ العمري” خلال اتصال هاتفي معها على إحدى المحطات الإذاعية الأردنية، قائلة: “حاولنا على قد ما نقدر نخبى الخبر ليوم الجمعة لنعلنه بنفسنا ولكن كل الناس اللي تحبنا نزلت الخبر و باركتلنا”.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.