شاهد: حقيقة خطوبة ديانا كرزون من معاذ العمري

nour ahmed24 فبراير 2020

أثار خبر خطوبة ديانا كرزون من معاذ العمري ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية في الأردن والعالم العربي، حيث تسارع المقربون من الفنانة والإعلامي بتهنئتهم على حساباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حقيقة خطوبة ديانا كرزون من معاذ العمري

وفقًا لما تم نشره، سيجري عقد زواج الفنانة ديان كرزون من الإعلامي معاذ العمري يوم الجمعة المقبل، حيث ستتوجه جاهة من شخصيات اعلامية ووطنية لطلب يد سوبر ستار العرب المطربة ديانا كرزون للإعلامي العمري.

يشار إلى أن ديانا كرزون أعلنت أنها كانت على علاقة رومانسية في لقاء متلفز بعد حفل “عيد الحب” الذي عقدته في عمان، إلى جانب الفنانة السورية ناصيف زيتون، حيث أجاب ديانا على سؤال: “هل قلبك ينبض لشخص ما؟ بدون تفاصيل، قالت: نعم”.

يذكر أن النجمة ديانا كرزون فازت بلقب Super Star Arab بعد فوزها في برنامج Super Star في عام 2003، قدمت عددًا كبيرًا من الأغاني المحلية والعربية، بما في ذلك: “أنساني ما بنساك، ليلة ورا ليلة، الشر برا وبعيد، رأسك بالعالي، مزيكا هادية، اول شتوة في عمان، كلام العين، كذب علي، مش مسموح”.

وقدم الإعلامي الأردني معاذ العمري العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، ويعتبر أحد الناشطين المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، كما يقدم برنامج علينا وعليك برفقة الزميل جهاد أبو بيدر الساعة 10 صباحًا على اذاعة ميلودي 91.1.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.