حقيقة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي بوعكة صحية في مشفى قطري
حقيقة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي بوعكة صحية في مشفى قطري

حقيقة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي بوعكة صحية في مشفى قطري

بانوراما
nour ahmed27 فبراير 2020

نشرت عدة صفحات من وسائل التواصل الاجتماعي أخبارًا عن وفاة الشيخ يوسف القرضاوي بوعكة صحية في مشفى قطري، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط محبي الشيخ عبر تغريدات تويتر.

يشار إلى أنه لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي بوعكة صحية في مشفى قطري، في حين هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها شائعات عن وفاة يوسف القرضاوي، ولكن سبق أن انتشرت شائعات على مدى السنوات الأخيرة لأسباب غير معروفة.

وانتشر خبر وفاة يوسف القرضاوي على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث نشرته عدد من الصفحات الوهمية من أصل غير معروف، والتي تضم عددًا كبيرًا من المتابعين، مما زاد من شدة الشائعات.

من جهته، نشر الدكتور وصفي عاشور أبو زيد في تغريدة عبر تويتر: “هاتفت شيخنا الإمام يوسف القرضاوي قبل قليل، وهو بصحة طيبة، ويدعو للمسلمين في كل مكان بصلاح الأحوال، ويطلب منهم الدعاء وما يثار عن صحته مجرد إشاعات”.

وكتب النشطاء عدة منشورات وتغريدات عبر منصات السوشيال تنفي خبر وفاة يوسف عبدالله القرضاوي، حيث كتب أحدهم: “لاصحة على الأطلاق لما يتم تداوله حالياً على مواقع التواصل الأجتماعي بشأن وفاة العلامه فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي أطال الله في عمره وأبقاه ذخراً للأسلام والمسلمين وهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيره في نشر مثل هذه الأشاعه من المُغرضين”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page