حالة الطقس ودرجات الحرارة في الكويت اليوم بكافة المحافظات
حالة الطقس ودرجات الحرارة في الكويت اليوم بكافة المحافظات

حالة الطقس ودرجات الحرارة في الكويت اليوم بكافة المحافظات

بانوراما
nour ahmed19 فبراير 2020

جاءت حالة الطقس ودرجات الحرارة في الكويت اليوم بكافة المحافظات، حيث توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار إلى حد ما خلال يوم الخميس، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة بسرعة 20 – 50 كم/ ساعة، مما يسبب غبارًا للمناطق المفتوحة مع احتمال هطول أمطار منفصلة.

أما بالنسبة للليل، فسيكون الطقس باردًا غائم جزئيًا إلى غائم، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط على فترات تتراوح بين 15 و 40كم في الساعة مع فرصة هطول أمطار منفصلة، وهي عاصفة رعدية في بعض الأحيان، في حين تكون درجة الحرارة القصوى المتوقعة هي 31 درجة مئوية، والحد الأدنى هو 14 درجة مئوية.

أما بالنسبة لحالة الطقس ودرجات الحرارة في الكويت اليوم بكافة المحافظات ووفقًا لتوقعات خبراء الطقس في منطقة الكويت، أشارت توقعات الطقس إلى أن الأمطار السعودية تمتد الآن إلى الكويت، حيث تتضاعف السحب المنخفضة والمتوسطة مع عواصف رعدية منفصلة في بعض المناطق.

من المتوقع أن يستمر الطقس مع هذا التذبذب حتى ظهر الخميس في فترات متفاوتة، حيث سيزداد هذا الوضع في شدة خلال ساعات متأخرة من يوم الأربعاء، مع نشاط رياح جنوبية شرقية تتجاوز سرعتها 50 كم في الساعة، مما يسبب الغبار في بعض المناطق، وخاصة المناطق المفتوحة، وهناك توقعات  أن يبدأ الاستقرار في الأحوال الجوية ابتداءً من يوم الجمعة، وفقًا لما نُشر في جريدة الوطن.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page