حقيقة وفاة المذيعة رتاج الاغا في مشفى سوداني
حقيقة وفاة المذيعة رتاج الاغا في مشفى سوداني

حقيقة وفاة المذيعة رتاج الاغا في مشفى سوداني

2020-02-19T11:45:30+03:00
2020-02-19T18:14:44+03:00
بانوراما
nour ahmed19 فبراير 2020

تناقلت منصات التواصل الاجتماعي في السودان والعالم العربي خبر وفاة المذيعة رتاج الاغا في مشفى سوداني خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكدت مصادر طبية وفاة مذيعة النيل الازرق (رتاج الأغا) إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وانتشر خبر وفاة المذيعة رتاج الاغا العاملة في قناة النيل الأزرق في مشفى سوداني على صفحات السوشيال ميديا منها الفيسبوك وتويتر، حيث أثار ضجة واسعة وسط النشطاء والإعلاميين في الدولة.

ونشرت قناة النيل الأزرق عبر صفحتها على الفيسبوك منشورًا قالت فيه: انتقلت الى رحمة مولاها، الزميلة بقناة النيل الازرق رتاج الأغا، إنا لله وإنا إليه راجعون، نعزي أسرتها الصغيرة والكبيرة وأسرة قناة النيل الازرق وجماهير الشعب السوداني، ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

وانضمت رتاج الأغا لقناة النيل الأزرق، قبل عدة سنوات وظهرت في تقديم عدد من البرامج التفاعلية والاجتماعية، وهي أيضًا شاعرة، لكنها كرست نفسها مؤخرًا لعرض البرنامج عبر الشاشة الزرقاء.

وفي وقت سابق، أكملت رتاج الأغا نجمة قناة النيل الأزرق السودانية مراسم زفافها في حفل جميل بإحدى صالات العاصمة السودانية الخرطوم بحضور كبير من أهل الإعلام والصحافة ونجوم الفن والمجتمع، حيث قام عدد من النشطاء على منصات السوشيال الاجتماعي بنشر صور حفل زفاف رتاج الأغا التي وصفها ناشرو الصور بساندريلا الإعلام السوداني.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page