بعد حلقة منى الشاذلي.. ما هو سبب وفاة عامر منيب ؟
بعد حلقة منى الشاذلي.. ما هو سبب وفاة عامر منيب ؟

بعد حلقة منى الشاذلي.. ما هو سبب وفاة عامر منيب ؟

Gaza Timeمنوعات
nour ahmed15 فبراير 2020

حققت حلقة منى الشاذلي شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، حيث تصدر سبب وفاة عامر منيب مؤشر البحث بعد ظهور بنات الفنان المصري الراحل عامر منيب في حلقة خاصة.

وقالت إيمان الألفي زوجة الفنان الراحل عامر منيب وصاحبة فكرة ديو “عامل إيه في حياتك”، إنها لم تتوقع نجاح الأغنية التي وصلت إلى مليون مشاهدة في اليوم الأول وحققت تريند خلال ساعات من إطلاقها، حيث وصلت الأغنية بعد شهرين من صدورها لأكثر من 10 ملايين مشاهدة.

وأغنية “عامل إيه في حياتك” هي أغنية ديو بين مريم عامر منيب ووالدها الراحل، لاحياء ذكرى وفاته، حيث يشهد مقطع الفيديو أحد أكثر أفلامه شهرة وتظهر هي في مشاهد أخرى.

خلال حلقة منى الشاذلي غنت بنات عامر منيب مقطعًا صغيرًا من مهرجان “بنت الجيران” للفنان حسن شاكوش وعمر كمال، بناءً على طلب منى الشاذلي، وسط تصفيق من الجمهور، وكذلك غناء العديد من الأغاني الأخرى.

حققت أغنية “عامل إيه في حياتك” لمريم عامر منيب، ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة، بعد أن تم إطلاق المقطع على YouTube، في 27 نوفمبر من العام الماضي.

ما هو سبب وفاة عامر منيب ؟

عانى عامر منيب لمدة عامين من ألم سرطان القولون، وخضع لعملية جراحية في ألمانيا حيث تمت إزالة جزء من القولون، وواجه شائعة بوفاته، حيث وضع تسجيل صوتي لمشجعيه للرد على الشائعات، وطلب منهم الدعاء من أجله، قبل أن تتدهور حالته مرة أخرى لدخول مستشفى دار الفؤاد.

 وقبل أيام من وفاة عامر منيب دخل في غيبوبة كاملة بعد تعرضه لانخفاض حاد في الدورة الدموية، وحاولت أسرته إنهاء إجراءات سفره مرة أخرى ولكن بسبب الاضطرابات في مصر خلال تلك الفترة، لم يتمكن من السفر.

 وتوفي عامر منيب في المستشفى صباح يوم السبت 26 نوفمبر 2011، حيث تم إقامة جنازته في مسجد رابعة العدوية، كما تم دفنه بجوار جدته ماري منيب، في مقبرة الأسرة في مدينة نصر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page