صحة خبر وفاة الشيخ ابو اسحاق الحويني في مصر
صحة خبر وفاة الشيخ ابو اسحاق الحويني في مصر

صحة خبر وفاة الشيخ ابو اسحاق الحويني في مصر

بانوراما
nour ahmed13 فبراير 2020

أثار خبر وفاة الشيخ ابو اسحاق الحويني ضجة واسعة في مصر عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، في حين نشرت وسائل الاعلام الرسمية مقاطع فيديو للشيخ يتحدث فيها عن تسرعه وحبه للشهرة وفساد حياة الشباب بتفسيره الخاطئ للدين.

ولم يؤكد أي مصدر رسمي من وسائل الاعلام الرسمية صحة خبر وفاة الشيخ ابو اسحاق الحويني في مصر، حيث أشارت مصادر مقربة من الشيخ أنه يعيش صحة جيدة وسط عائلته وأحبابه.

وفي وقت سابق، أذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو للشيخ أبو إسحاق الحويني، يعترف خلاله بأنهم أفسدوا الشباب، قائلًا:

“كل سُنة كنا نعرفها نعتقد أنها واجبة، ولم نراعي تدرج الأحكام الشرعية، فأفسدنا كثير من حياة الشباب”، معقبًا: “الحويني ارتكب بلاوي وبيبرأ نفسه بعد إيه”.

وقال “الديهي” مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، الذي تم بثه على القناة الفضائية “TeN”  على صورة للداعية والإخواني وجدتي غنيم، جالسًا على مائدة وليمة كبيرة للطعام والإشارة إلى علامة رابعة، قائلًا:

“شيوخ الجهاد، وقيادات الإخوان في الخارج مش وراهم غير الأكل والنسوان، والعيال بتموت، هو ده الجهاد اللي بيقوم بيه وجدي غنيم”، مؤكدًا أن وجدي غنيم راعي من رعاة الغنم، مشددًا على أن الإرهابين مصابين بلوسة عقلية أفقدتهم التفكير.

وأكد أن الدين لن ينجح وينتشر ويعيش إذا لم يكن هناك وحامي لهذا الدين، وهو الوطن، مؤكدًا أن الأوطان ليست بدعة  ولا يمكن أن يكون شخصًا متدينًا ودينًا حقيقيًا يكره الوطن ويحرض على القتل والدم والخراب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page